رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

طارق عبدالجابر ضيفا على الإبراشي والحسيني لكشف تفاصيل العودة

طارق عبدالجابر ضيفا على الإبراشي والحسيني لكشف تفاصيل العودة

أخبار مصر

الإعلامي طارق عبدالجابر

لأول مرة في الإعلام المصري..

طارق عبدالجابر ضيفا على الإبراشي والحسيني لكشف تفاصيل العودة

مصر العربية 08 أبريل 2016 21:51

يحل الإعلامي طارق عبد الجابر، مساء غدٍ السبت، ضيفًا على برنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدِّمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم"، كما يستضيفه الإعلامي يوسف الحسيني خلال برنامجه "السادة المحترمون" على فضائية "ONTV LIVE" مساء بعد غدٍ الأحد.


ويتحدث عبد الجابر، خلال اللقائين، عن تفاصيل عودته لمصر، وما أسماه "ندمه" على معارضته لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ناشده لأن يقبل "توبته" ويسمح له بالعودة إلى مصر، بعد أن كان يعمل بفضائية "الشرق" المعارِضة للنظام.

 

وفي تصريحات سابقة لـ "مصر العربية"، كشف عبد الجابر أنه سوف يعود للقاهرة أوائل شهر إبريل الجاري.

 

وقال في مقاله الثالث الذي أرسله لـ "مصر العربية" بعد تبنيها مبادرة عودة المصريين المعارضين غير المتورطين في قضايا عنف تحت عنوان (رايح على بلد المحبوب..مصر) :" حملتنًى رياح الحنين جالى تراب مصر الغالية، لاستنشق عبيرها الساحر الذى يأسر القلب والعقل، خضت صراعا مع الحرمان لينتصر أملى فى العودة إلى وطنى، وقد حذا حذوى العشرات ممن حلموا بأمل العودة وأضناهم الحرمان. عندما أعطتنى مصر الضوء الأخضر ،ولم تردنى خائبا وفتحت بابا بالترحاب لكل مصرى يرغب بالعودة الى وطنه".

 

وتوجه طارق بالشكر لكل من ساهم في مبادرة عودته قائلا "أتوجه بخالص الشكر والعرفان إلي كل من ساندوني ورافقوني في درب العذاب والمرض، واثني على جميع محاولاتي للعودة، وواساني في مرضى، وفرج عن همى، وضحك لابتسامتي، وكان من بينهم السادة  (الحقوقيون والصحافيون ومواطنون عاديون ورجال فكر وساسة وغيرهم في داخل مصر)" .

 

وكانت "مصر العربية" تبنت مبادرة للحكومة تدعو للسماح بعودة عبد الجابر وكافة المعارضين بالخارج غير المتورطين في أعمال عنف للبلاد.

 

اقرأ أيضا:

عبدالجابر لـ "مصر العربية": أعود لوطني في 2 إبريل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان