رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

بلقطة تخيلية.. أنطونيو بانديراس يعلن تعافيه من كورونا

بلقطة تخيلية.. أنطونيو بانديراس يعلن تعافيه من كورونا

ميديا

antonio banderas

بلقطة تخيلية.. أنطونيو بانديراس يعلن تعافيه من كورونا

كرمة أيمن 26 أغسطس 2020 20:18

بعد 21 يومًا، أعلن الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس، تعافيه من فيروس كورونا، الذي أُصِيب به مؤخرًا في يوم عيد ميلاده.

 

وبلقطة تخيلية من أشهر الأدوار التي قام بأدائها، وهي شخصية  "ZORO"، ظهر أنطونيو بانديراس وهو يركل فيروس كورونا.

وقال أنطونيو بانديراس، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بعد 21 يومًا من الحجر المنضبط، يمكنني القول إنني تغلبت على الإصابة بـ"كوفيد 19".

وأضاف: "لقد شفيت، وأفكر بالأشخاص الذين لم يتمكنوا من التغلب على هذا الفيروس، وكذلك أولئك الذين كانت حالتهم أسوأ مني وعانوا أكثر من بكثير".

وتمنّى النجم الإسباني، الشجاعة والقوة للذين يكافحون ويصارعون المرض الآن".

 


 

وكان الممثل والمنتج والمخرج الإسباني أنطونيو بانديراس، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 60. 

وبصورة من طفولته، قال أنطونيو بانديراس، عقب إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بـ"إنستجرام": "تحياتي للجميع، أريد أن أعلن على الملأ أنه اليوم، 10 أغسطس، أجبرت على الاحتفال بعيد ميلادي الستين في الحجر الصحي بعد أن تأكدت إصابتي بفيروس كورونا".

وأضاف: "أود أن أضيف أنني أشعر بحالة جيدة نسبيًا، فقط أشعر بالتعب أكثر قليلاً من المعتاد، وواثق من التعافي في أقرب وقت ممكن بعد إجرائي عدد من التحاليل وطبقًا للمؤشرات الطبية".

وأكمل: "سأستفيد من هذه العزلة في القراءة والكتابة والراحة والاستمرار في وضع الخطط للبدء في إعطاء المعنى للسنوات الـ 60 التي وصلت إليها وأنا أشعر بالحماس".

 

واختتم قائلًا: "عناق كبير للجميع". 

 

ولد بانديراس في 1960، وبدأ مسيرته الفنية قبل 30 عامًا، وهو بعمر التاسعة عشر، وحظي بشهرة كبيرة في هوليوود والعالم. 

 

شارك بانديراس، في عدد من الأفلام، منها: "متاهة العاطفة"، "ماتادور"، "نساء على وشك الانهيار العصبي"، "الجلد الذي أعيش فيه"، "أنا متحمس جدًا". 

 

حوصل على العديد من الجوائز في المهرجانات العالمية، ونال جائزة أفضل ممثل بمهرجان كان السينمائي عن فيلمه Pain and Glory للمخرج بيدرو ألمودوفار.

وفاز بجوائز في نيويورك ولوس أنجلوس والجمعية الوطنية لنقاد السينما، ​​​​​​ كما رشح للفوز بجائزة جولدن جلوب. 

 

ورُشح للفوز بجائزة الأوسكار لعام 2020 عن فيلم "Pain and Glory". 

 

 

يشار إلى أن، فيروس كورونا المستجد أصاب عدد من نجوم ومشاهير أسبانيا، وفي مارس الماضي أعلن مغنى الأوبرا الإسبانى بلاسيدو دومينجو، إصابته بـ"كوفيد 19" وقام بعزل نفسه وأسرته.

 

وكتب دومينجو، في وقتها عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "نحن جميعا بصحة جيدة حاليا لكننى أصبت بالسعال والحمى وقررت الخضوع للفحص، وجاءت النتيجة إيجابية".

 

كما أصيبت الفنانة الإسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel، بفيروس كورونا، وتماثلت للشفاء. 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان