رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرهم نهال نبيل.. نجوم انتصروا في معركتهم ضد كورونا

فيديو| آخرهم نهال نبيل.. نجوم انتصروا في معركتهم ضد كورونا

ميديا

المطربة نهال نبيل

فيديو| آخرهم نهال نبيل.. نجوم انتصروا في معركتهم ضد كورونا

كرمة أيمن 13 أغسطس 2020 19:39

ضرب فيروس كورونا المستجد، الوسط الفني في مصر والعالم بشدة، ليقع عدد منهم فريسة لهذه الوباء، وأعلن عدد من المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، تعافيهم من المرض والتغلب عليه، وسرد تجاربهم. 

 

وكانت الفنانة نهال نبيل، آخر النجوم التي أعلنت هزيمتها لفيروس كورونا نهائيًا، بعد 48 يومًا من العزل المنزلي. 

 

وقالت المطربة نهال نبيل، إنّها تماثلت للشفاء تمامًا، هي ووالدتها من فيروس كورونا، بعد أن أصيبتا به بنهاية شهر مايو الماضي، وقضيا في العزل الصحي 48 يوما، وبعد ذلك فترة نقاهه استمرت أكثر من شهر.


وسردت نهال تجربتها مع كورونا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "يوم 20 قبل العيد الصغير تعبت وسخنت.. يوم 5/31 دخلت المستشفى وخرجت 7/7.. فترة طويلة صح ؟!.. طبعاً وحشتوني جداً".

وأضافت: "48 يومًا في المستشفى بحارب ضد فيروس كرونا.. وبعدها خرجت وأخدت فترة نقاهتي وبقالي فيها شهر.. وأنا الحمد لله والفضل لله بخير.. اه بقالي كتير جدا بحارب فيروس كورونا".

 

وتابعت: "حقيقي كانت مرحلة صعبة قوي قوي.. بس بفضل الله و دعواتكم ليا بجد اللي أنا سمعتها وقريتها ووصلتني، وكل حد وقف جنبي سواء بالسؤال أو بالفعل فأنا عديت المرض بفضل كل ده بعد ربنا طبعا و كان إختبار كبير والحمد لله الحمد لله أنا و أمي بخير".

 

وأكملت: "كلمة شكراً ووربنا يخليكم ليا كلمة قليلة عليكم قوي، لأن أنتم كنتم سند ليا في الظرف الصعب دا، وساعدتوني على عدم الإستسلام، وإني أحارب وأقاوم الفيروس، وأنا اهوه الحمد لله رجعت، وإن شاء الله هطلع لايڤ قريب جدا عشان أتواصل معاكم هيتم الإعلان عنه قبلها على انستجرام لانكم وحشتوني جدا جدا".

 

وهاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني حول العالم ، وأصاب عددًا من النجوم والفنانين،  لكن أعلن الكثير منهم تعافيهم.

 

ومن النجوم الذين تعافوا من فيروس كورونا: "كريم قاسم، ايمان العاصي، مصطفى درويش، والنجم الهندي الشهير أميتاب بتشان، أشوريا راي، إدريس آلبا، توم هانكس وزوجته، والممثلة  أولجا كوريلنكو".

 


وليد منصور
 

كما أعلن المنتج الشهير وليد منصور، تعافيه من الفيروس المستجد  "كورونا" الذي انتشر في العالم بأجمعه، وحكى تجربته مع الفيروس العنيد.

 

وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "إن شاء الله كل القادم أفضل..الحمدلله بعد ١٧ يوم كورونا الحمد لله نتيجة سلبية أخيرا.. انا قولت بعد ما الحمد لله ربنا وقف جنبي وقمت  منها يا ريت كل الناس بجد تخلي بالها انا شايف الناس بقت عادي".

 

وتابع: "الموضوع بجد متعب جدا جدا ربنا يبعده عن الجميع الف حمد وشكر لله هو بجد الشافي..والحمد لله طول الفتره كنت بحاول ديما اكون متواجد علي فيس بوك كان لأنه وسيلة تضييع وقت والواحد يطمن علي كل صاحب اتصاب لا قدر لله".

 

كريم قاسم 

 

أعلن في 7 يونيو الماضي إصابته بالفيروس، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حكى خلاله تفاصيل تجربته مع كورونا بعد تعافيه من المرض، معلقا: "تجربتي مع كورونا.. المرض مش عيب".
 

 وقال "قاسم" عبر الفيديو: "أنا بعمل الفيديو ده علشان بحكي عن تجربتي وأنا كنت ناوي أعمل فيديوهات أحكي عن تجربتي منذ الإصابة، ولكن جه وقت مقدرتش أعملها بسبب الأعراض".
 

وعبر كريم، عن تجربته كاملة من لحظة اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل، مضيفًا أن كورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ ويجب أخذ الاحتياطات، وأن أغلب الشباب يستطيعوا العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.
 

وأنهى الفيديو، بقوله "إن الدعم النفسي مهم وهو عامل كبير في طمأنه من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، وأن ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم، وأنه يجب أن نقف مع بعضنا ونساعد بعضنا حتى نعبر هذه المحنة العالمية".


 

 

إيمان العاصي 

 

نشرت الفنانة ايمان العاصى مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قالت فيه إنها اكتشفت إصابتها بالفيروس في آخر أيام شهر رمضان 2020.

 

وبعد عزل 15 يوما، أعلنت "العاصي" تعافيها من الفيروس، كما أكدت أنها مستعدة للتبرع ببلازما الدم لعلاج المصابين بالفيروس.

 

وقالت إيمان العاصي، خلال فيديو نشرته عبر "إنستجرام"، إنها اكتشفت إصابتها يوم وقفة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة، ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي حتى مرت فترة المرض. 
 

وأضافت: "بعدها أجريت تحليلا آخر لتظهر نتيجته سلبية يوم 29 مايو الماضي، وكانت قد أجرت قبله 3 تحاليل جميع نتائجها كانت سلبية، ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل". 

وتابعت أنها فور معرفتها بالنتيجة أبلغت كل المخالطين وعزلت نفسها عن أسرتها، مبينة أنَّ أصعب شيء في تجربتها هو فصلها عن ابنتها، والتي لم تستوعب الأمر في البداية، ولذلك مرت بحالة نفسية صعبة.
 

وطالبت "إيمان"، الجميع بدعم مرضى كورونا لأنّهم يمرون بظروف نفسية صعبة فور معرفتهم، موضحة أن "الضغط عليهم يزيد من صعوبة تعافيهم".

 

مصطفى درويش
 

أعلن الفنان مصطفى دوريش عبر فيديو على موقع "فيسبوك"، تعافيه من فيروس كورونا واستعداده للتبرع بالبلازما.
 

وقال درويش، في الفيديو، "أول مقطع لي بعد إصابتي بكورونا، كانت الأعراض صداع وعدم تذوق وارتفاع في درجة الحرارة، مُلخص المرض الجسماني تحافظ على الحرارة بالدش الساقع، ثانيا العامل النفسي الناس بتخاف من مرض كورونا، قبل إعلاني عن المرض ترددت بسبب خوف الناس من الشخص المصاب بكورونا، ولكني قولت حرام ذنبهم في رقبتي وكتبت البوست وجدت دعم كبير ولي أصدقاء محمد دويدار وأمير إتو جلسوا معي في منزلي، وكان كل منا منعزل، المهم كان حد جنبي، كل هذا فرق معي والحمد لله الدعم كان من جميع الدول".
 

وأضاف: "وجدت اتصالا من جمال العدل ومحمد العدل كل هذا أسعدني، ربنا يجبر بخاطر كل من جبر بخاطري، ومن بكرا إن شاء الله سوف أذهب لأتبرع بالبلازما لشخص مريض".

 
توم هانكس

أعلن المخرج والممثل الأمريكي توم هانكس، عبر حسابه الشخصي بموقع" فيسبوك"، إصابته هو وزوجته الفنانة ريتا ويلسون بفيروس كورونا.
 

وأوضح هانكس، أنه شعر ببعض الأعراض هو وزوجته لدى وصولهما إلى أستراليا، وأظهرت نتيجة تحاليل أجرياها أنهما حاملان للفيروس.
 

وغادر هانكس وزوجته، المستشفى بعد الخضوع للعزل لمدة 5 أيام، ووفقا لموقع مجلة "People" الأمريكية، غادر هانكس المستشفى بعد 5 أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا، على أن يخضع للعزل الذاتي في منزله باستراليا.
 

عاد توم هانكس إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الحجر الصحي وبعد تماثله الشفاء عاد إلى منزله، ووجه رسالة عبر حسابه على تويتر.
 

وقال في رسالته: "مرحبًا بالجميع، نحن في المنزل الآن، ومثل بقية أمريكا، نواصل الحماية في المكان والتباعد الاجتماعي، شكرا جزيلا للجميع في أستراليا الذين اعتنوا بنا، أنا وريتا نقدر ذلك، وشكرا للجميع الذين تمنوا لنا السلامة".

 

اميتاب باتشان

 

أعلن النجم العالمى أميتاب باتشان، عن شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد أجريت اختبار فيروس كورونا "كوفيد 19" والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة".

ووسط هذه الحرب، لم ينج البعض من الفيروس اللعين، ومات بكورونا مشاهير حول العالم منهم: "العازف  العالمي مانو ديبانجو، الفنان اليمني حسن علوان، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، النجم الكوميدي العالمي تيم بروك تايلو، الممثل السوري طوني موسى".

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان