رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الأربعاء 01 ديسمبر 2021 م | 25 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

لعنة كورونا تصيب محمد صلاح.. هذه رسالته من العزل

لعنة كورونا تصيب محمد صلاح.. هذه رسالته من العزل

ميديا

الفنان محمد صلاح

لعنة كورونا تصيب محمد صلاح.. هذه رسالته من العزل

كرمة أيمن 06 يوليو 2020 18:02

تتوالى ضربات فيروس كورونا، في الوسط الفني ولم يمض يوم واحد على وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بـ"كوفيد 19"، ليصاب به نجم آخر. 

 

ومن مستشفى صدر العباسية، أعلن محمد صلاح" target="_blank">الفنان محمد صلاح عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال محمد صلاح، إنه خضع لأشعة مقطعية على الصدر، وتأكد من إيجابية حالته، وأنه لا يخاف الموت، ولكن يخاف أن يموت قبل أن يحقق النجاح الذي يتمناه.

وكتب محمد صلاح، عبر "فيس بوك": "بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت أني أصبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه".

وأضاف: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي .. اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب .. لاني حسيت احساس غريب حسيت اني مش خايف من الموت .. انا خايف اني اموت قبل ماشوف النجاح". 

وتابع: "استغربت وقولت لنفسي انت مش خايف من الموت ؟؟؟ قولت والله لا .. أنا خايف أموت قبل ماشوف نجاحي .. بلدنا بقى الحلم فيها .. أنك بس تشتغل .. أنت بس بتحاول طول الوقت انك تشتغل .. وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك".

وأكمل محمد صلاح: "شباب في أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا.. واللي هاجر". 

ونوه إلى أن أجمل ما في الوجود الحلم والطموح، وأقبح مافي الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده".

 

وناشد محمد صلاح، شركات الإنتاج وصناع السينما والدراما، بإتاحة الفرصة أمام الموهوبين، قائلًا: "الموهوبين في مصر كتير، واللي ضيعوا عمرهم في حب الفن ودراسته سنين كتيير لكن معندهمش واسطة ولاصاحب ولا قريب مخرج ولا منتج ولا منتج فني ولا ابن نجم برضه كتير أوي".

 

وأشار محمد صلاح، إلى أنه وجد الحل المناسب بعمل بروتوكول ملزم بين الدكتور أشرف زكي؛ بصفته نقيب الفنانين ورئيس أكاديمية الفنون، والمنتج تامر مرسي؛ بصفته رئيس  مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية اكبر وأهم شركة انتاج في الشرق الأوسط، لإتاحة الفرصة أمام  كل الموهوبين الدارسين أعضاء نقابة المهن التمثيلية، ومن يثبت نفسه يكمل مشواره".

 

 

 

 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان