رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | السبت 04 ديسمبر 2021 م | 28 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

«الفولو مقابل الدواء».. هجوم على «عمرو راضي» لاستغلاله مرضى كورونا

«الفولو مقابل الدواء».. هجوم على «عمرو راضي» لاستغلاله مرضى كورونا

ميديا

اليوتيوبر "عمرو راضي"

«الفولو مقابل الدواء».. هجوم على «عمرو راضي» لاستغلاله مرضى كورونا

سارة القصاص 24 يونيو 2020 17:07

هجوم كبير تعرَّض له اليوتيوبر الشاب "عمرو راضي"، ليتصدر مؤشرات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو نشره عبر صفحته على انستجرام.

 

ونشر "عمرو راضي" عبر صفحته فيديو، ظهر بجانبه كميات كبيرة جدًا من المطهِّرات والأدوية والفيتامينات، التي تساعد في علاج أعراض فيروس كورونا، ويعاني المرضى من عدم توافرها في الصيدليات.

 

وزاد من غضب الجمهور تواجد أكثر من 10 آلاف علبة من الأدوية المستخدمة في بروتوكول العلاج لفيروس كورونا بمستشفيات العزل، وانتشر هاشتاج «حاسبوا عمرو راضي» على تويتر.

 

وطلب عمرو راضي من متابعيه المتواجدين على حسابه عمل "فولو"، لعدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مقابل توزيعه لهذه الأدوية والمعدات والتبرع بها .

 

 

 

واتهم جمهور السوشيال عمرو راضي، بالمتاجرة باحتياجات المرضى، وغرد أحد المتابعين : "عمرو راضي بيأخد ٥٠٠٠ جنيه من كل اكونت علشان يزودله الفلورز بتوعه دلوقتي بقى يعمل الجوائز بدل ايفون بقت أدوية محدش لاقيها من مرضى كورونا ولا في الصيدليات ولا مستشفيات وكحول كمان و بكميات!".

 

 

 

 

وجاءت تعلقات الجمهور كالآتي : إيه المستوى اللي الإنسان بيوصله عشان الفولورز فيحط حياة الناس في خطر ويتلاعب بمرضهم في وقت وباء والناس حرفيًا بتموت!!! ومعروف دلوقتي إن معظم الناس بتتعب تتعزل في البيت وتتعالج في البيت فمن حق الناس دي تلاقي الأدوية في الصيدلية مش عند عمرو راضي"!

 

 

 

 

 

 

 

 

وخرج عمرو راضي، ليرد على ذلك الهجوم، وأكد أنه يصنع محتوى خاصًا على الإنترنت منذ 8 سنوات، والجميع يعلم أن مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي يقدموا إعلانات مثل النجوم.

 

وتابع "الفلوس اللى أخدتها من الاعلانات قررت أتبرع بـ 30 % ، واخترت أعمل خير، وحاليا الأزمة التي نمر بها هي نقص في الأدوية، فأنا قررت انزل الشارع وأبحث عن هذه الأدوية عشان أقوم بتوزيعها على المستشفيات المحتاجة، موضحا أنه خرج في الفيديو لشكر الشركات التي ساعدته على الحصول على هذه الكميات، ولما طلعت أشكر الناس على الدعم والمساعدة الناس فهمت غلط ومن هنا جاء اللغط من هنا".

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان