رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م | 24 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

رفض وقبول وفيديوهات ساخرة .. النجوم يعلقون على إلغاء حظر التجوال

رفض وقبول وفيديوهات ساخرة .. النجوم يعلقون على إلغاء حظر التجوال

ميديا

محمد هنيدي

ضمن التعايش مع كورونا

رفض وقبول وفيديوهات ساخرة .. النجوم يعلقون على إلغاء حظر التجوال

كرمة أيمن 23 يونيو 2020 22:41

ما بين الرفض والترحيب وتقديم النصائح وبعض التعليقات الكوميدية، عبر نجوم الفن عن آرائهم في قرارات الحكومة المتعلقة بفك حظر التجوال ضمن خطة رفع القيود بشكل تدريجي للتعايش مع فيروس كورونا. 
 

وأثار قرار إعادة فتح المساجد والمطاعم والكافيهات والأندية ردود فعل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت مجموعة كبيرة من الكوميكس التي علق من خلالها الشعب بطريقة كوميدية على قرار عدم إشغال المطاعم والكافيهات بنسبة أكثر من 25 %. 
 

وغالبًا ما يقوم الفنان محمد هنيدي بالتعليق على الأحداث الجارية بطريقة كوميدية، وهذا ما فعله أيضًا مع قرار فك الحظر، حيث نشر هنيدي على صفحته الرسمية فيديو ساخر لمشهد من فيلمه "وش إجرم" مشبها ما يحدث في المشهد بما سيحدث في الكافيهات بعد يوم السبت. 
 

وبطريقة كوميدية وساخرة أيضًا كان تعليق الفنان رامي صبري على قرار فك الحظر ابتداءً من يوم السبت القادم. 

وبعد أن كانت أغنيته "حياتي مش تمام" وخاصة كوبليه "أنا خاصمت الشوارع"، هي الراعي الرسمي في الكوميكس الساخرة طوال الفترة الماضية، حاول رامي صبري أن يشارك جمهوره في السخرية من هذا الكوبليه حيث نشر صورة له مكتوب عليها "حيرفعولك الحظر ويفتحوا الدنيا أهو متخاصمش الشوارع تانى بقى"، وفى أسفل الصورة علق على هذه الجملة قائلاً: "فل عليهم".


 

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا بطل المشهد اليوم، حيث انتشر فيديو له بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي يتنبأ من خلاله بإلغاء الحظر
 

وظهر حمو بيكا، منذ أيام سابقة في فيديو يتنبأ من خلاله بإنتهاء الحظر يوم السبت القادم، وفور اعلان رئيس مجلس الوزراء القرار اليوم، عاد رواد التواصل الإجتماعي لإعادة نشر الفيديو مرة أخرىبشكل كوميدي. 


 

وبعيداً عن الكوميديا عارض بعض نجوم الفن قرار رئيس الوزراء، وأعلنوا استمرارهم في الجلوس بالمنزل حفاظاً على صحتهم، ولم يكتفوا بذلك بل حرصوا على تقديم النصائح للجمهور بعدم النزول إلا للضرورة القصوى.
 

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة ميريام فارس والتي حرصت على الرد على سؤال إحدى المتابعات عن البلد التي تفضل السفر لها بعد عودة الطيران مرة أخرى، قائلة لها :" هتسافرى فين أول ما المطار يفتح ولا بتفضلى متسفريش دلوقتى ابدا".
 

لترد عليها ميريام، قائلة:" اكيد ما رح سافر وما رح عرّض حالي ولا عيلتي للخطر.. وبتمنى على كل شخص واقف شغلوا مثلنا ومش مضطر يداوم، انو وبمبادرة شخصية يضل ملتزم بالبيت حفاظاً على صحته وصحة كل اللي حوليه خليك بالبيت".


 

وبعد إعلان تعافيه نشر الفنان مصطفى درويش صورة له على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتب عليها: "مبروك علينا فك الحظر .. ربنا يستر". 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان