رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «برد غبي».. مصطفى درويش يحكي تجربته مع كورونا

فيديو| «برد غبي».. مصطفى درويش يحكي تجربته مع كورونا

سارة القصاص 22 يونيو 2020 10:40

حرص الفنان مصطفى درويش على الخروج في فيديو بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ليحكي تجربته مع المرض، بعد ظهور نتيجة المسحة الثالثة له والتي جاءت سلبية.

 

وقال مصطفى درويش في فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك: "أنا هلخص ليكوا موضوع كورونا، البداية ظهرت أعراض مثل صداع وألم وارتفاع في درجة الحرارة، وفقدان في حاسة التذوق والشم، والمرض ده بيتلخص في المرض الجسماني وده لازم تحافظ على تناول الأدوية والفيتامينات ولازم تتابع درجة حرارتك باستمرار".

 

وتابع: "ثاني مرحلة هي العامل النفسي خاصة أن الناس أصبحت تخاف من مريض فيروس كورونا، وانا فكرت قبل كتابة بوست تحذير المخالطين، وقولت ممكن لا أجد عمل، لأن الناس هتخاف مني، ولن استطيع ممارسة حياتي بشكل طبيعي، لكن تراجعت وقولت حرام ولن اتحمل ذنب أحد".

 

وأضاف: "عندما كتبت البوست وجدت دعما من كل مكان، وكل الناس تدعو لي، ووجدت صديقي جاء لي لمساعدتي ولم يتركني، والمخرج بيتر ميمي اتصل بي وقال استعد لأنك ستكون معي في الجزء الثاني من الاختيار وشد حيلك، ووجدت دعم نفسي كبير ووجدت ربنا جبر بخاطري".

 

وأكمل: "ربنا جبر بخاطري بأنني تعافيت من كورونا ووجدت الحب والدعم من كل مكان، وبقول للناس اقفوا جنب بعض، ولا تخافوا من أي شيء، المرض ده مش إيدز، ده مرض عبيط، زي البرد بس برد غبي شوية".

 

واختتم الفيديو الذي ظهر خلاله قائلا: "أنا هتبرع بالبلازما بتاعتي، وعيب ربنا يكرمك ويشفيك، ولا تشكر الله بمساعدة الآخرين، الحمد الله عدت، وانا كويس الحمد الله".

 

 

كان مصطفى قد حذر منذ أكثر من أسبوع، من خالطوه لأنه بدأت تظهر عليه أعراض فيروس كورونا، وأجرى درويش، المسحة الطبية وجاءت النتيجة إيجابية لتؤكد إصابته بفيروس كورونا.

 

وكتب مصطفى عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" و"انستجرام": "هتعدي باذن الله وبفضل دعواتكم "، وانهالت عليه تعليقات نجوم الفن والجمهور بالدعاء .

 

وبعدها بأيام عاد وكتب عن تطورات حالته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الوضع من سيئ لأسوأ يارب". 

وتألق مصطفى درويش،  في رمضان 2020 من خلال عدد من المسلسلات أبرزها بـ100 وش، والذي جسد خلاله شخصية "كابتن فتحي"، أحد أعضاء عصابة نيللي كريم في العمل، بينما قدم في "خيانة عهد" دورا مختلفا تماما، حيث لعب دور زوج "حلا شيحة".

 

وهاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني والإعلامي، وأصاب عددًا من النجوم والمذيعين، لينتشر القلق بين النجوم وخاصة المخالطين لهم، وكان آخرهم الفنانة إيمان العاصي التي أعلنت تعافيها من الفيروس. 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان