رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

فقدت الوعي.. تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

فقدت الوعي.. تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

ميديا

الفنانة رجاء الجداوي

فقدت الوعي.. تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

كرمة أيمن 21 يونيو 2020 20:57

تحارب الفنانة رجاء الجداوي، فيروس كورونا، منذ 27 يومًا داخل مستشفى أبو خليفة العزل بالإسماعيلية، لتدهور حالتها الصحية خلال الساعات الماضية. 
 

كشف الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي، وضع الجداوي على أنبوبة حنجرية بعد فقدانها الوعي.

 

وعلقت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، على إعلان فقدان والدتها الوعي أثناء فترة تواجدها بمستشفى الإسماعيلية، بهذا الدعاء: "اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا".



 


ويعيش الوسط الفني حالة من الحزن والصدمة، وكتبت شريهان، عبر حسابها بـ"تويتر": "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، إنك على كل شيء قدير".

وأضافت: "ربي إن رجاء مسها الضر وأنت أرحم الراحمين يا مغيث أغثها يا مغيث أغثها يا مغيث أغثها.. رجاء الجداوي".

وكانت الجداوي تعاني من مشاكل صحية في الرئة، والتي لم تشهد أي تطور للأفضل منذ دخولها العناية المركزة، بالإضافة إلى قلة نسبة الأكسجين في الدم وعدم عمل الرئة بكفاءة عالية.

 

وحقنت رجاء الجداوي، بمصل البلازما مؤخرًا حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، ولم يؤثر بالسلب ولا الإيجاب على حالتها الصحية. 

 

وأجرت رجاء الجداوي، قبل يومين، المسحة الثالثة، وجاءت النتيجة إيجابية. 

 

وآخر ما قالته "رجاء الجداوي" قبل دخولها العناية، أن عملية شفائها تتم ببطء مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان