رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

هاني شاكر ينشر التفاؤل بـ «هتعدي».. وديو يجمع محمد شاكر وريما يوسف

هاني شاكر ينشر التفاؤل بـ «هتعدي».. وديو يجمع محمد شاكر وريما يوسف

ميديا

محمد شاكر وريما يوسف

هاني شاكر ينشر التفاؤل بـ «هتعدي».. وديو يجمع محمد شاكر وريما يوسف

كرمة أيمن 18 يونيو 2020 23:38

يتحدى نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربي، حرارة الصيف والعزل المنزلي الذي فرض بسبب فيروس كورونا، بأعمال غنائية جديدة تنشر البهجة. 

 

وأطلق الفنان هاني شاكر، أغنية جديدة بعنوان "هتعدى" وينشر من خلالها التفاؤل ويبعث الأمل لكل الجمهور في الوطن العربي في زمن كورونا، وأنّ الأزمة ستنتهي قريبًا.

 

وتعاون هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين، في الأغنية مع الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم،ومن إنتاج "نجوم ريكوردز"، وتم تسجيل الأغنية داخل أستوديوهات NRP Recording Studios.

 

وتقول كلمات الأغنية:
"هتعدى والله لتعدى..اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى..وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا..الأزمة دى بجد ورتنا..فيه حاجات كانت برة حساباتنا..قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا".

 

"ويارب هون وسهلّها.. قادر فى ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها فى سعادة وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا فى ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة".

 

وطرح الفنان اللبناني محمد فضل شاكر والفنانة ريما يوسف، ديو غنائي بعنوان "حبيبي إلّي"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة محمد شاكر على اليوتيوب.
 

وأغنية "حبيبي إلّي" باللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان ريما يوسف وتوزيع عباس صباح، وتم تصويرها خلال فترة الحجر الصحي لفيروس كورونا.
 

واجتمع محمد شاكر وريما يوسف قبل ثلاث سنوات، بإعادة غناء أغنية والده فضل شاكر "العام الجديد".


 


وانتهت النجمة اللبنانية كارول سماحة، من تصوير أحدث أعمالها الغنائية، وهي أغنية Bon Voyage من إنتاج لايف ستايلز ستديوز في أول تعاون بينهما وإخراج بتول عرفه.
 

واستغرق التصوير يوماً واحدا، على مدار 18 ساعة، مع الحرص علي إتباع إجراءات السلامة وتعقيم مكان التصوير للوقاية من فيروس كورونا.

وشاركت الفنانة كارول سماحة جمهورها ومتابعينها بصورة من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام". 

 

وظهرت كارول مع المخرجة بتول عرفة وكتبت معلقة على الصورة: "آخر التحضيرات لتصوير فيديو كليب الجديد". 

 

وأشارت على الصورة أن التصوير يتم في مصر.

 

 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان