رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يُطلع الجمهور على مستجدات حالته

بعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يُطلع الجمهور على مستجدات حالته

ميديا

الفنان مصطفى درويش

بعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يُطلع الجمهور على مستجدات حالته

كرمة أيمن 18 يونيو 2020 18:37

يتابع الجمهور تطورات الحالة الصحية للفنان مصطفى درويش، والتي سبق أن كشف عن تدهورها بعد مرور أيام من إصابته بفيروس كورونا

 

ويحرص مصطفى درويش، على إطلاع الجمهور عن آخر تطورات حالته الصحية، وقال في تدوينة عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا أحسن كتير الحمد لله هانت بإذن الله وبفضل دعاكم ربنا يخليكم ليا". 

 

وكشف درويش، عن تلقيه العديد من مقاطع الفيديو من الجمهور، التي يعتبرها نوعًا من الدعم والمساندة لمحاربة هذا الفيروس القاتل. 

ونشر 3 فيديوهات، وصفها بأنها "تعبته نفسيًا"، وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفيديوًهات اللي جاتلي كتير أوي، بس دول تعبوني نفسيا والله".
 

أضاف: "هقوم باذن الله وبفضل دعواتكم هتعدي، أنا عمري ما كنت أتخيل إن الناس بتحبني كده، هقوم وهشكر كل شخص دعالي، هقوم وهنحتفل مع بعض، يا رب".


 


 

 

وقبل أيام، أعلن مصطفى درويش إصابته بفيروس كورونا، وعزل نفسه منزليًا، وأنه عانى من صداع شديد، ثم ألم شديد في البطن، ثم ارتفاع في درجة الحرارة". 

 

وفور شعوره بأعراض كورونا، وقال: "مفكرتش غير في اللي خالطوني، ربنا كتبهالي وهتعدي بإذن الله وبفضل دعواتكم". 

 

وداعب مصطفى درويش، المخرجة كاملة أبو ذكري، على طريقة عصابة "عمر وسكر" بمسلسل "ب100 وش". 

 

وشارك منشور، بكوميكس من المسلسل مكتوب عليه: "أحنا نخطف كاملة"، وذلك تعليقًا على إلغاء الجزء الثاني من العمل. 

 

وشارك مصطفى درويش في رمضان 2020 بمسلسلين هما "بـ100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين، و"خيانة عهد" مع يسرا وحلا شيحة وبيومي فؤاد.

 

الفنان مصطفى درويش، آخر النجوم الذين هاجمهم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد رجاء الجداوي، وكريم قاسم، وإيمان العاصي، والمطربة رحمة، والفنانة نهال نبيل، والفنانة مي فاروق، والفنان أمير يوسف.

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان