رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

إصابة منى إش إش بفيروس كورونا.. ومريهان حسين: ادعولها

إصابة منى إش إش بفيروس كورونا.. ومريهان حسين: ادعولها

ميديا

الفنانة منى أش أش

إصابة منى إش إش بفيروس كورونا.. ومريهان حسين: ادعولها

كرمة أيمن 11 يونيو 2020 22:28

ازداد قائمة مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من النجوم، وذلك بإعلان الفنانة منى إش إش؛ طليقة الفنان ماجد المصري، إصابتها بعد إجراء التحليل وجاءت النتيجة "إيجابية". 

 

وأعلنت الفنانة مريهان حسين، إصابة ابنة خالتها الفنانة منى إش إش بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

وقالت مريهان حسين: "حبيبتي منى بنت خالتي سلامتك ألف سلامة من الكورونا الزفت ربنا يقومك بالسلامة ياحبيبتي ويشفيكي مش لايق عليكي المرض ياسكرة بحبك". 

وطلبت مريهان حسين، من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنة خالتها، وكتبت: "ادعولها بالشفاء ربنا يشفي كل مريض، و يارب ماحد يشوف عزيز عليه مريض ابدا ربنا يحفظنا و يحفظكوا يارب". 



ومنذ يومين، أعلنت ماهيتاب ماجد المصري، عن اشتباه والدتها منى إش إش ، إصابتها فيروس كورونا المستجد.

ونشرت دعاء، عبر خاصية "الاستوري" بـ"انستجرام": "إلهي اذهب البأس رب الناس.. اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، اذهب البأس رب الناس .. بيدك الشفاء .. لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إني أسالك من عظيم لطفك أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية"ن وطلبت الدعاء لوالدتها. 


وتواصلت الفنانة منى إش إش، مع الجمهور، من خلال نشر مقطع فيديو من أمام أحد المستشفيات، وتكشف عن الأعراض التي ظهرت عليها لتشتبه بإصابتها بفيروس كورونا.

وقالت منى إش إش، في الفيديو: "أنا بعمل أشعة مقطعية على صدري وتحليل، عشان عندي ضيق تنفس وكحة مكتومة، كلمت 105 قالولي تعالي أعملي الأشعة، والتحليل بكرة هروح أعمل مسحة، بس خير إن شاء الله".
 

وعلقت على الفيديو قائلة: "عشمي في ربنا كبير، قادر كريم وخير إن شاء الله".

 

يذكر أن، الفنانة منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري وأم أولاده، وهي ابنة الملحن الشهير حسن إش إش.

تزوجت من الفنان ماجد المصرى وانجبت منه ولد وبنت ثم انفصلت عنه.

وقبل الانفصال، كونت مع الفنان ماجد المصري دويتو غنائي شهير يحمل اسم "ماجد ومنى"، كما قدمت عددًا من الأعمال الدرامية منها "حكايات المدندش".

 

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" هاجم الوسط الفني والإعلامي، وأصاب عددًا من النجوم والمذيعين، لينتشر القلق بين النجوم وخاصة المخالطين لهم.


 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان