رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الخميس 02 ديسمبر 2021 م | 26 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

كورونا يجمع منة عرفة وعلى غزلان في «نص أزمة»

كورونا يجمع منة عرفة وعلى غزلان في «نص أزمة»

ميديا

منة عرفة وعلي غزلان

كورونا يجمع منة عرفة وعلى غزلان في «نص أزمة»

كرمة أيمن 11 يونيو 2020 21:41

أثارت الفنانة منة عرفة، الجدل خلال الفترة الماضية حول طبيعة علاقتها باليوتيوبر علي غزلان، خاصة بعد ظهورها في برنامج "رامز مجنون رسمي" التي نفت خلاله ارتباطها، وقامت مؤخرًا بحذف جميع صورها معه، وفعل غزلان نفس الأمر. 

 

ووسط حيرة الجمهور حول انفصالهما، يجتمع علي غزلان ومنة عرفة في فيلم سينمائي، للكاتب والسيناريست عمرو عصمت، يحمل اسم "نص أزمة". 

وانتهى الكاتب عمرو عصمت، من التفاصيل الأخيرة للبدء في تصوير فيلمه الجديد "نص أزمة"، ويعد أول فيلم سينمائي يتحدث عن جائحة كورونا "كوفيد 19".

وعن الأبطال المرشحين للمشاركة في فيلم "نص أزمة"، قال عمرو عصمت، إن الفيلم مرشح لبطولته كل من الفنان أحمد مالك والفنانة منة عرفة واليوتيوبر على غزلان، بالإضافة إلى عدد من النجوم الكبار مثل لطفي لبيب ومحمود الحديني، ومن تأليف وليد سيف، وإخراج محمد يوسف.
 

وأشار إلى أن فكرة الفيلم جاءت عقب انتشار فيروس كورونا في العالم أجمعه، وأن خوف الجميع من الميكروب جعل صناع العمل يتفقون على خروج فيلم للنور تدور أحداثه مع انتشار الفيروس عن أول أسرة مصرية تصاب بجائحة كورونا وتقرر أن تحذر الجميع من الفيروس اللعين ولكن تقابل مواقف وأحداث تغير مجرى الفيلم رأسًا على عقب.

ومن المقرر عرض فيلم "نص أزمة" على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة نهاية شهر أغسطس المقبل عقب الانتهاء من تصوير الفيلم ودخوله مرحلة المونتاج.

وأوضح السيناريست عمرو عصمت، أن التصوير سيستغرق أسبوعين على أقصى تقدير.

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان