رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم هاني شاكر ومحمد عبده.. «كورونا» يطارد نجوم الغناء (فيديو)

آخرهم هاني شاكر ومحمد عبده.. «كورونا» يطارد نجوم الغناء (فيديو)

ميديا

الفنان محمد عبده

الشائعات طالت عددًا من الفنانين

آخرهم هاني شاكر ومحمد عبده.. «كورونا» يطارد نجوم الغناء (فيديو)

كرمة أيمن 11 يونيو 2020 19:30

أصاب فيروس كورونا، عددًا من نجوم الفن والغناء في العالم، ومن وقت لآخر تطارد شائعات "كورونا" المشاهير. 

 

كان آخر النجوم الذين طاردتهم شائعة الإصابة بفيروس كورونا أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين، وفنان العرب محمد عبده

وكشف المايسترو أحمد رمضان؛ سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد عن إصابة هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بفيروس "كورونا" المستجد. 

 

قال رمضان، إن الفنان هاني شاكر صحته جيدة ولا يعاني من أي شىء، مؤكّدًا أنّ إصابته بفيروس كورونا شائعة لا يعرف مصدرها. 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأن هانى شاكر، يتمتع بصحة جيدة، ولا يشكو من أي مضاعفات صحية خلال الفترة الأخيرة، والأمر ذاته مع أفراد أسرته. 

 

وأشار إلى أن الفنان هاني شاكر يواصل عمله كنقيب للموسيقيين بشكلٍ طبيعي، ويتابع الملفات المُختلفة، لاسيما في ظل أزمة كورونا، ويحرص طوال الوقت على تذليل الصعوبات ومواجهة أي عقبات تواجه أعضاء النقابة.

 

وظهر الفنان محمد عبده، في مقطع فيديو، من داخل أحد الفنادق وهو يرتدي كمامة، ليتداوله رواد السوشيال ميديا، مفسرين الأمر بأنه يخضع للحجر الصحي، خاصة بعد اشتباه المستشار الإعلامي لفنان العرب بالإصابة بفيروس كورونا، لمخالطته اثنين من المصابين.

وكشف عبد الرحمن عبده؛ نجل الفنان الكبير محمد عبده، حقيقة شائعات إصابة والده بفيروس كورونا،  قائلا :"يا حبايبى والدى بخير.. أنتم بخير؟".

 

وهذا ما أكده أيضًا الشاعر صالح الشادي صديق الفنان محمد عبده، عبر حسابه بموقع "تويتر"، وكتب: "الصديق الغالى فنان العرب محمد عبده بخير، ويتمتع بالصحة والعافية فى منزله ومع أسرته على شاطئ البحر الأحمر، ولا حقيقة لما يُشاع حول صحته -حفظه الله- ورعاه".

 

ومؤخرًا، تصدر الفنان محمد عبده، محركات البحث، بتصريحاته حول فيروس كورونا، عندما قال إن عائلته سعيدة لتواجده معهم خلال فترة منع التجول بسبب فيروس "كورونا" المستجد، مضيفاً: "رب ضارة نافعة".


ومازح محمد عبده، خلال مداخلة عبر برنامج "معيدين معاكم" على "إم بي سي إف إم" جمهوره قائلاً: "ما بقى بيجامة أو ثوب ما لبسناه في البيت ، وأولادي أحسبهم 9 طلعوا 10". 

وتابع : "نحمد الله كثيراً إننا محاصرين في بيوتنا صحيح، لكن بين أهلنا وأولادنا نعيش كويس ونأكل كويس".

 


 

وشارك فنان العرب محمد عبده، إلى جانب عدد من نجوم السعودية أوبريت وطنى جديد بعنوان "سلام من السعودية"، وشارك فيه عمالقة غناء المملكة، وهم طلال سلامة، راشد الماجد، جابر الكاسر ، خالد عبدالرحمن، أصيل ابوبكر، رابح صقر ، راشد الفارس، عبدالمجيد عبدالله، عايض يوسف، عبادي الجوهر، داليا مبارك، ماجد المهندس، وكتب الأوبريت الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وجرافيك ومونتاج محمود الحسن، مكساج وماستر جاسم محمد، والهدف من توعية التزم بالبيت بسبب فيروس كورونا.

 

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني والإعلامي، وأصاب عددًا من النجوم والمذيعين، لينتشر القلق بين النجوم وخاصة المخالطين لهم.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان