رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الجمعة 03 ديسمبر 2021 م | 27 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

أنا البرنس.. أحدث ألقاب محمد رمضان في أغنية «كورونا فيروس»

أنا البرنس.. أحدث ألقاب محمد رمضان في أغنية  «كورونا فيروس»

ميديا

لقطة من اغنية كورونا فيروس

أنا البرنس.. أحدث ألقاب محمد رمضان في أغنية «كورونا فيروس»

سارة القصاص 11 يونيو 2020 09:56

طرح النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، والتي يقدم خلالها الاجراءات الوقائية من انتشار فيروس كوورنا، وقد حققت الأغنية خلال الساعات الأولى من طرحها 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

 

رغم أن الأغنية الجديدة  تتحدث عن "فيروس كورونا"، لم يتخل محمد رمضان عن ألقابه التي دائما يرددها في أغانيه مثل "أنا الملك، نمبر وان" ولكن هذه المرة استخدم اسم مسلسله الأخير "البرنس"،  الذي حقق نجاحا كبيرا، ويقول في مطلع الأغنية "أنا البرنس، وأنا جنتيل مان".

 

وظهر نجل محمد رمضان في لقطات خلال الأغنية وهو يرقص مع والده، ويقوم بتقليده ويرقص معه، كما ظهر رمضان في الكليب وهو يؤدي عددا من الحركات والرقصات التي اعتاد تقديمها في أغانيه. 

 

 

وظهرت الفتيات اللاتي يرقصن خلفه في كليب الأغنية، يرتدين كمامات، أما محمد رمضان فقد ظهر في عدد من اللقطات وهو يرتدي كمامة ذهبية اللون.

 

أخرج الكليب المخرج محمد سامي، الذي تعاون مع محمد رمضان مؤخرا من خلال مسلسل "البرنس"، وهذه ليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها "سامي" أغنية لمحمد رمضان فقد سبق وقدم معه أغنية "رايحين نسهر" التي حققت 108 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

  

أغنية "كورونا فيروس" كلمات وألحان الباور العالي وبلدوزر ومن كلمات الأغنية: "كمامة بلبس وجلافز كمان،  كورونا فيروس،  سلامي من بعيد من غير أحضان، خايفين عليكوا من اللي بيحصل وبنشوفوا".

 

 

 

 

وكانت بداية محمد رمضان الغنائية،  عندما قدم الأغنية الدعائية لأحد شركات المحمول وحقتت نجاحا كبيرا ، ثم قدم كليب أغنية «number one»، الذي أثار جدلا كبيرا منذ عرضه.

 

 ورد رمضان على منتقديه في الأغنية ليؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

 

ثم توالت أعمال رمضان الغنائية مثل "مافيا، رايحين نسهر، انساي مع سعد المجرد"، وغيرها من الأعمال التي حققت نسب مشاهدة عالية.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان