رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

صور| صيف النجمات في كورونا.. استرخاء ومطبخ وجلسات تصوير

صور| صيف النجمات في كورونا.. استرخاء ومطبخ وجلسات تصوير

ميديا

صيف النجمات في كورونا

صور| صيف النجمات في كورونا.. استرخاء ومطبخ وجلسات تصوير

سارة القصاص 09 يونيو 2020 15:19

حرصت العديد من الفنانات والمطربات على التخلص من ملل أجواء كورونا، والاستمتاع بإجازة الصيف بطرق مختلفة، فمنهن من شاركن الجمهور بأحدث جلسات التصوير، أو الاسترخاء في إحدى المدن الساحلية، بينما اختار البعض قضاء الصيف في المطبخ.

 

ونشرت المطربة سميرة سعيد صورة لها من إحدى المدن الساحلية وهي تسبح وعلقت "وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الإسترخاء".

 

 

 

أما الفنانة دينا الشربيني، فقد نشرت عدد من الصور لأحدث جلسة تصوير لها عبر موقعها على انستجرام ، وتظهر "وهي ترتدي شورت أبيض وبلوزة من اللون الأبيض وجاكت زهري.

 


 

ونشرت الفنانة ريم مصطفى صور لها، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وظهرت بإطلالة صيفة ملونة وقبعة، حيث تقضي الإجازة في إحدى المدن الساحلية ، وعلقت  على الصورة قائلة: "تنضج من خلال ما تمر به".

 

 

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتألقت ياسمين صبري في الصورة التي نشرتها عبر  حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وظهرت بإطلالة أنيقة وارتدت فستان طويل باللون الأزرق.

 

 

وأثارت الفنانة نيللي كريم، جدلًا كبيرًا، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وهي ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته، تزامنًا مع تصريحاتها بأنها تعيش قصة حب وتستعد للزواج.

 

 

 

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد فطلت، بـ"لوك" مختلف تماما ، حيث ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها ، بشكل "أفريقي"، ونال اعجاب الجمهور.

 

وظهرت أسماء بالضفائر الطويلة المعروفة لدى الآفارقة، وثوب بألوان متداخلة، وأيضا وضعت ميكياج مختلف تماما.

 

 

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عددا من الصور، من أحدث جلسة تصوير عبر "انتسجرام"، وظهرت مرتدية اللون الأبيض ولا تحمل أي نقوشات، ونسقت معه بنطلون ليجن جمع بين اللون الأحمر والأزرق.

 

 

وشاركت الفنانة جيهان خليل، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تستمتع بإجازة الصيف. 

 

وظهرت جيهان جليل، على شاطئ البحر بإطلالة كاجوال نالت إعجاب متابعيها وخطفت أنظار جمهورها عبر السوشيال ميديا، لتنهال عليها التعليقات مثنية على اللوك وجمالها.  

 

 

 

أما بعض النجمات فقد اخترن محاربة الملل بطريقة مختلفة، فنشرت يارا، صورة جديدة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيها أثناء التحضير لوجبة الغداء. 

 

وعلقت يارا على الصورة قائلة: "محتارة شو أطبخ اليوم على الغداء .. هيك شي أكلة حلوة طيّبة شو قولكم اعطوني اقتراحاتكم؟".

 

 

ونشرت الفنانة داليا مصطفى، فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثناء قيامها بإعداد وتحضير الطعام. 

 

وقدمت الفنانة داليا مصطفى، لمتابعيها وصفة جديدة، وعلقت عليه: "أسرار ماما، احنا شيفات جامدين أوي..  حزب البسلة". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#اسرار_ماما. #احنا_شيفات_جامدين_اوي

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac) on

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان