رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | الأربعاء 01 ديسمبر 2021 م | 25 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تطورات حالة رجاء الجداوي.. والنجمات : إدعولها

فيديو| تطورات حالة رجاء الجداوي..  والنجمات : إدعولها

ميديا

رجاء الجداوي

فيديو| تطورات حالة رجاء الجداوي.. والنجمات : إدعولها

سارة القصاص 04 يونيو 2020 12:11

على مدار أسبوعين، يراقب الوسط الفني والإعلامي تطورات الحالة الصحية للنجمة رجاء الجداوي، والتي أصيبت بفيروس كورونا المستجد.

 

ونفى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان كل ما تردد من شائعات حول حالة الفنانة رجاء الجداوي، وقال " الحمد الله مستقرة، وهي بخير واطمأن كل جمهورها وأصدقائها ".

 

أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى العزل بالإسماعيلية تفاصيل حالة النجمة، قائلا: "هي على جهاز تنفس صناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة".

 

 

ويتابع الوسط الفني حالة الفنانة رجاء الجداوي باستمرار، وطلبت النجمات من الجمهورالدعاء لها، ومنهم النجمة "دنيا سمير غانم" التي كتبت "من فضلكم كل الناس اللي بتحب الخير إدعوا في صلاتكم لكل مريض ولحبيبتنا كلنا رجاء الجداوي ربنا يشفيها ويهون عليها ويرجعها بيتها بالسلامة، هي أم عظيمة و فنانة قديرة و إنسانة حنونة و محترمة جدا عمرها ما اتأخرت عن أي عمل خيري بيتطلب منها طول عمرها بدون مقابل".

 

وتابعت دنيا " كل اللي عرفها وشافها شخصيا أكيد عارف هي أد إيه إنسانة جميلة و متواضعة، من فضلكم إدعولها هي و كل مرضانا يا رب، ربنا يشفيهم و يعف عنهم و يحفظنا جميعا.. شكرا".

 

 

ونشرت حنان مطاوع صورة لها مع رجاء الجداوي وعلقت "حبيبتي وحبيبه الكل ربنا يشفيكي ويعافيكي وتطلعي منها اقوي ياااارب ويارب إشفي كل مريض واحفظنا جميعا".

 

 

 

وكانت رجاء الجداوي نقلت إلى مستشفى العزل في أول أيام عيد الفطر المبارك، وقام الطاقم الطبي بنقلها إلى العناية المركزة منذ أيام.

 

وذكرت الجداوي في تسجيل صوتي، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت فيه منهكة منذ أيام، أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية - رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

 

وتابعت: "أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء"، مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان