رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

كورونا في الوسط الفني.. رجاء الجداوي في العناية والوباء في منزل محمد فاضل

كورونا في الوسط الفني.. رجاء الجداوي في العناية  والوباء في منزل محمد فاضل

ميديا

رجاء الجداوي وكورونا

كورونا في الوسط الفني.. رجاء الجداوي في العناية والوباء في منزل محمد فاضل

سارة القصاص 02 يونيو 2020 15:42

يستمر فيروس كورونا  المستجد في استهداف الوسط الفني والإعلامي، ليزداد عدد الفنانين والإعلاميين الذين يعلنون إصابتهم بالفيروس يوما بعد آخر.

 

ويتابع الجمهور والإعلام الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي التي تتلقى العلاج بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، عقب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت تقارير إلى تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي، الأمر الذي تطلب نقلها إلى العناية المركزة، لعدم قدرتها على التنفس بشكل جيد.

 

وكانت الجداوي قد ذكرت في تسجيل صوتي، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، وبدت فيه منهكة، أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية - رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

 

وتابعت: "أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء"، مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

 

 

من جانبه أعلن المخرج  محمد فاضل أن الوباء وصل إلى منزله ، وكتب عبر حسابه "للأسف .. الكورونا وصلت إلى بيتى .. شقيقتى الصغرى وابنها".

 

وأضاف فاضل "وطبعا لن أقول أى شيء.. و لكننى كمحب للوطن حزين.. حزين جدا لما عرفته وصادفته".

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت، أمس الاثنين، تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 46 حالة جديدة. وأشار بيان للوزارة إلى خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6297 حالة.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان