رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الأربعاء 01 ديسمبر 2021 م | 25 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابتها بكورونا .. ما علاقة « دينا حويدق» بزوجة أحمد السقا

بعد إصابتها بكورونا .. ما علاقة « دينا حويدق»  بزوجة  أحمد السقا

ميديا

دينا حويدق

بعد إصابتها بكورونا .. ما علاقة « دينا حويدق» بزوجة أحمد السقا

سارة القصاص 02 يونيو 2020 09:02

يستمر فيروس كورونا في مهاجمة الوسط الإعلامي والفني، حيث انضمت الإعلامية "دينا حويدق" لقائمة المصابين بالفيروس، لتتصدر مؤشرات البحث في جوجل.

 

وأعلنت  المذيعة  دينا حويدق إصابتها بكورونا، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "شباب، لقد أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معى خلال الأسبوع الماضي".

 

وعرفت "دينا" من خلال تقديمها برنامج "its show time "، وتشاركها في التقديم الإعلامية "مها الصغير" زوجة النجم أحمد السقا، وبذلك تعتبر "مها" من المخالطين لها.

 

ودينا هي الحالة الثامنة التي تصاب بفيروس كورونا من الوسط الإعلامي، بعدما أعلن عدد من المذيعين إصابتهم بالفيروس المستجد.

 

وأصابت حالة من الهلع والخوف المواطنين، بعد إعلان عدد من المشاهير والإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأعلن الإعلامى كريم رمزي، المذيع بقناة "أون تايم سبورت"، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

 

وكتب كريم رمزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كورونا إيجابي.. الحمد لله.. دعواتكم".

 

وأعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، عن إصابة الإعلامية ريهام السهلى، وإلهام النمر، مقدمة برنامج "المواجهة" بقناة إكسترا نيوز بفيروس كورونا المستجد.

 

وكتب زمزم خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الأصدقاء، ريهام السهلي وآية عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمى البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم".

وأضاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير: "بإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".

 

وقالت آية عبدالرحمن، عن إصابتها: "ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريبًا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة، وهارجع أحكي لكم عن تجربتي مع الكورونا باشا".

 

 

وكشفت الإعلامية إلهام نمر، عن إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، منذ قرابة أسبوع، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية. 

وأشارت إلى أنها تحرص بشدة على اتباع التعليمات الطبية وفور شعورها بارتفاع فى درجة الحرارة اتبعت العزل المنزلى وقامت بالاتصال بإحدى الطبيبات، وأخذت الأدوية اللازمة.

 

وتابعت: "الأعراض كانت ارتفاع فى درجة الحرارة فقط، والمستشفى وفرت لى الأدوية والتزمت العزل المنزلى ولم أر أولادى ولا زوجى منذ أسبوع".

وأضافت إلهام نمر، أنها تتبع الإجراءات الطبية والاحترازية منذ بداية الجائحة، مع ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات، موضحة أن الأطباء اخبروها أن التزامها بالإجراءات الطبية خفف من حدة الأعراض والشعور بالفيروس القاتل.

وأكملت: "أول 4 أيام كانت صعبة عليا شوية .. الموضوع مكنش مرعب بالدرجة اللى الناس متصورها، ولكن فى ذات الوقت الواحد لا يهون ولا يهول فى الموضوع ده". 

 

ولفتت إلى أن أسرتها تقوم بوضع الطعام على باب الغرفة المعزولة بها، وتتواصل معهم عبر الفيديو شات.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان