رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

فوبيا «كورونا» تطارد النجوم.. حقيقة إصابة كريم فهمي وإسلام جمال

فوبيا «كورونا» تطارد النجوم.. حقيقة إصابة كريم فهمي وإسلام جمال

ميديا

كريم فهمي وإسلام جمال

فوبيا «كورونا» تطارد النجوم.. حقيقة إصابة كريم فهمي وإسلام جمال

كرمة أيمن 23 مارس 2020 20:06

"ارتفاع شديد فى درجة الحرارة والعطس والرشح وضيق التنفس والسعال" من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأثناء تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه" شعر كل من كريم فهمي وإسلام جمال، بأحد هذه الأعراض. 

 

ونشر الفنان كريم فهمي؛ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له مع الفنان إسلام جمال، وهما يضعان في فمهم ميزان حرارة ، للتاكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا

 

وقال كريم فهمي: "من تصوير "ونحب تاني ليه" من أسبوع تقريبا، أنا وإسلام كنا حاسين إننا سخنين فأتينا بترمومترات، ورامى مساعد المخرج غفلنا وصورنا".

 

وأوضح كريم فهمي، أنه لم يصب بفيروس كورونا هو وإسلام جمال وأن ما شعروا به كان "فوبيا" وخوف فقط، من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن تأكدوا من عدم ارتفاع درجة حرارتهما في كواليس تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه". 

 

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وشريف منير وسوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2020. 

 

تدور أحداث "ونحب تاني ليه" في إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.
 

وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الأحداث دور زوجة الفنان شريف منير، اللذين تنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان