رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

كورونا والنجوم.. شفاء هند البحرينية وإصابة ابنة فنانة كويتية

كورونا والنجوم.. شفاء هند البحرينية وإصابة ابنة فنانة كويتية

ميديا

الفنانة هند البحرينية

كورونا والنجوم.. شفاء هند البحرينية وإصابة ابنة فنانة كويتية

كرمة أيمن 22 مارس 2020 18:27

أثارت الفنانة هند البحرينية، الجدل عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ 3 أيام، وحجزها بالحجر الصحي. 

 

وفاجأت هند البحرينية، الجمهور، بخبر شفائها من "كورونا"، بعد أن أجرت فحصًا طبيًا، وجاءت النتيجة سلبية. 

 

ونشر الفنانة، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قالت فيه إن النتائج جاءت سلبية، وأن عليها مغادرة المستشفى والعودة الى المنزل مع التزام قواعد الحجر المنزلي، لافتة إلى أنَّ النتيجة السلبية تكون ليوم واحد فقط، ومن الممكن تحول النتيجة من سلبية إلى إيجابية في أي وقت. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. . تطورات حالة #هند_البحرينية بعد إعلانها عن إصابتها بـ #كورونا : نشرت هند ستوري على انستغرام اليوم كشفت فيها أن نتيجة الفحص كانت "سلبية" و ستواصل الحجر من المنزل . . ..للإعلان دايركت @haifa.blog_ #سناب Xhaifaxm . . . . .. #نادين_نسيب_نجيم #سيرين_عبدالنور #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي . .#haifawehbe #انجي_خوري #مودل_روز #مريم_حسين #احلام_الشامسي#الكويت #السعودية##شمس_الكويتية#هيفاء_وهبي #نوال_الكويتية #رانيا_يوسف#نانسي_عجرم #اصاله#اليسا #سناب_بنات#نادين_نسيب_نجيم #عقيل_الرئيسي#شوق_الهادي #روان_بن_حسين#نهى_نبيل #هيا_عبدالسلام#شمس_الكويتيه#فوز_الفهد.#صالح_الجسمي.

A post shared by هيفــــاء العالـــي (@haifa.blog_) on

 

 

ونشرت هند البحرينية، فيديو سابق من الحجر الصحي، وكان الغرض منه طمأنة الجمهور، على صحتها، ولم يكن تعلم أنها ستتعرض للتنمر من خلاله. 

 

وقالت في الفيديو: إنها صحة جيدة ولا شيء يزعجها ولا حتى هناك أي عوارض تشعر بها، ولم تأخذ أي دواء لغاية الآن، والأمور تسير بشكل جيد".

ولفتت إلى ضرورة أن يحمي كل شخص نفسه كي لا ينقل العدوى إلى غيره، لاسيما أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة ونقص في المناعة. 


وأضافت هند البحرينية: "علينا الالتزام بالإرشادات التي تحد من الكورونا وتقليص التجمعات الكبيرة، لأنه علينا أن نهزم الكورونا، وكي لا نعطيه الفرصة أن ينتشر بيننا علينا أن نلتزم بالإرشادات التي يزودونا بها لنقوى عليه، لأنه علينا قتله قبل أن يؤثر علينا".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سر بكاء ولاء الفايق مذيعة Trending على الهواء #MBCTrending #MBC4 @walaa_official

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

 

ومن جهة أخرى، أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي، إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد. 

 

ووجهت غدير السبتي، رسالة لانبتها، قالت فيها: "فديت قلبك أنتي قوية وقادرة، راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة، حق حضني أحبك يا دنيتي كلها"، لتتلقى عددًا كبيرًا من الرسائل المتمينة شفاء ابنتها بأسرع وقت.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان