رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة إصابته بكورونا

محمد رمضان يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة إصابته بكورونا

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة إصابته بكورونا

آدهم المصري 22 مارس 2020 17:01

 

انتشر في الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا خبر إصابة الفنان محمد رمضان بفيروس كورونا، وذلك خلال تصوير أحداث مسلسله الجديد البرنس المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام2020.

 

وأكد محمد رمضان في تصريح لـ "مصر العربية" أنه بخير، وأن كل ما تردد إشاعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: "الهري هيبقا كتير الأيام القادمة".

 

 

 وعلم موقع "مصر العربية" أن القائمين على مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان اضطروا لحذف مشهدين من العمل بسبب فيروس كورونا المنتشر داخل مصر في الوقت الحالي.

 

وكان من المقرر أن يقوم الفنان محمد رمضان وأسرة العمل بتصوير مشهدين عبارة عن تجمع في حارة شعبية يصل عددهم لـ"200" شخص.

 

وحذف مخرج العمل، المشهدين من العمل كي لا يتم تجمع الناس بشكل كبير في وقت واحد، وكى لا ينتشر فيروس كورونا بسبب هذا التجمع.

 

وتواصل أسرة العمل التصوير داخل ديكور العمل الرئيسي في شبرا منت، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل لأحد الديكورات الخارجية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وتم الانتهاء من تصوير 40% من مشاهد العمل، الذى يقدم فيه محمد رمضان شخصية "رضوان البرنس" الذى يدخل في صراعات مع إخوته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامى، رحاب الجمل، بسبب الميراث.

 

وينتهي الأمر بأن يتبرأ منه الجميع، ويطردونه من المنزل، بعد أن يجبروه على التنازل عن كل شيء.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان