رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الأربعاء 01 ديسمبر 2021 م | 25 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابتهما بكورونا.. توم هانكس وزوجته يواجهان المرض بالحب

بعد إصابتهما بكورونا.. توم هانكس وزوجته يواجهان المرض بالحب

ميديا

توم هانكس وزوجته

بعد إصابتهما بكورونا.. توم هانكس وزوجته يواجهان المرض بالحب

سارة القصاص 12 مارس 2020 10:31

فجر النجم العالمي توم هانكس مفاجأة غيرسارة  لجمهوره بالعالم، حيث أعلن عن إصابته وزوجته "ريتا ويلسون" بفيروس كورونا اللعين.

 

وكتب عبر حسابه انستجرام "أنا وريتا هنا في أستراليا.. شعرنا بالتعب قليلاً، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم.. كان لدى ريتا بعض القشعريرة.. بعض حمى طفيفة جدا... كما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارًا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية"، موضحا أنه وزوجته يخضعان للعزل.

 

 

من هو توم هانكس؟

 

ولد توم هانكس في 9 يوليو 1956 في كاليفورنيا، وقدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأفلام المهمة منها "Forrest Gump وBig وCast Away".

 

لم تقتصر مسيرته على التمثيل فقط، ففي عام 2000 خاض أول تجربة إخراجية له من خلال فيلم  "The Thing That You Do".


قدم  توم هانكس صوت "وودي" في الفيلم الرسوم المتحركة "Toy Story"، ليرتفع إلى قمة شباك التذاكر حيث تعدى الجزء الرابع  من العمل الذي طرح في 2019، المليار دولار.

 

 

رشح توم هانكس للأوسكار عدد من المرات وفاز بها مرتين متتاليتين عام 1994 عن فيلم Philadelphia، وعام 1995 عن فيلم Forrest Gump.

 

وفي 2020، عاد ورشح للأوسكار عن فيلمه "A Beautiful Day in the Neighborhood"، الذي جسد خلاله  شخصية حقيقية للإعلامي الأمريكي   "فريد روجرز" مقدم أشهر البرامج التعليمية للأطفال.

 

 

في 2018، ذكر موقع «إندي 100» البريطاني، أن الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس، اختير كأفضل ممثل على مر العصور، عبر استطلاع دولي شارك فيه ملايين القراء.


 

توم هانكس وزوجته .. ثنائي واجهه الحياة بالحب

 

بدأت قصة حب الثنائي عام 1988،  عندما قابل توم " ريتا ويلسون" أثناء مشاركتها في   فيلم "المتطوعون"  وتحولت قصة الحب بينما في الفيلم إلى حقيقة.

 

واجه الثنائي مشاكل  منها وجود اختلاف كبير بين الطائفة  الدينية التي ينتمي كل منهما لها، لكن استطاع "ريتا" و"توم" تجاوز هذه المشاكل  والزواج، وله منها طفلان، ومازال زواجهما يستمر حتى الآن.

 

 

يحرص توم على إهداء نجاحه إلى زوجته ، وعندما حصل "هانكس" على جائزة الأوسكار لأول مرة شكرها لأنها كانت دائما معه.

 

ثم تكرر الأمر في مطلع 2020،  عندما كرم توم هانكس  في حفل  الجولدن جلوب عن مجمل أعماله وفاز بالجائزة "Cecil B. deMille"، وشكر كل من ساعده للوصل إلى هذه المكانة، وخاصة زوجته.

 

عانت "ريتا" من مرض "سرطان الثدي"، وحكت في حوار لها  أن زوجها توم هانكس ساعدها  في تخطيها تلك الفترة العصيبة من حياتها.

 

وقالت" ريتا "أنهما واجها هذه الفترة العصيبة بالحب "عندما علمت بانني سأقوم بعملية استئصال الثدي الشيء الوحيد الذي حرصت بأن يصل للناس هو أننا لازالنا نحتفظ بوقت لكي نحب ونضحك،  شاهدنا أفلاما جميلة وتناولنا طعام جيد فعلنا كل شئ لنعزز من روحنا"، مؤكدة أن هذه الأزمة جعلتهما أقرب من أي وقت.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان