رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | السبت 27 نوفمبر 2021 م | 21 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسبب كورونا.. فنانون بين الابتكار والحجر الصحي وإلغاء الحفلات

فيديو| بسبب كورونا.. فنانون بين الابتكار والحجر الصحي وإلغاء الحفلات

ميديا

راغب علامة واليسا

فيديو| بسبب كورونا.. فنانون بين الابتكار والحجر الصحي وإلغاء الحفلات

سارة القصاص 02 مارس 2020 11:25

يستمر فيروس "كورونا" في ملاحقة نجوم  حول العالم، ليتسبب في إلغاء مشاريعهم الفنية أو تأجيلها، وهذه المرة نال الفنانة إليسا.

 

وأشارت تقارير لبنانية إلى تأجيل حفل المطربة  إليسا، الذي كان من المقرر إقامته في مدينة أربيل بشمال العراق يوم 20 مارس 2020، بسبب فيروس كورونا.

 

وجاء ذلك القرار، نظراً للتعليمات الصادرة من المؤسسات الصحية والمتضمنة اجراءات وقائية واحترازية تمنع التجمعات وبضمنها الاحتفالات والحفلات الفنية.

 

وأعلنت فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس"، إلغاء أربع حفلات كان من المقرر إقامتها في سول في أبريل القادم.

 

ودخلت هذه الفرقة  العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز  "جرامي"، و قادت "بي تي اس" الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة وحطمت العديد من سجلات المبيعات، لتصبح أول مجموعة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

 

 

أما الفنان راغب علامة، حاول التعامل مع المرض المنتشر حول العالم بطريقة مختلفة، حيث ابتكر طريقة جديدة للمصافحة.

 

وظهر راغب علامة في الفيديو الذي نشره على صفحته عبر"إنستغرام"  وهو يصافح أحد أصدقائه بطريقة طريفة بالأقدام، بعيدا على الأيدي وعلق راغب علامة على الفيديو "أيام كورونا"، وتفاعل الجمهور معه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ايام الكورونا ! ????????????

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

 

 

اما الفنان الكويتي "عبدالله بوشهري"  الذي دخل الحجر الصحي عقب عودته من إيران، قرر أن يأخذ متابعيه بجولة في غرفته بالحجر الصحي التي يتواجد فيها منذ أيام كإجراء وقائي من فيروس الكورونا.

 

وكان "عبدالله بو شهري"  خرج منذ أيام عبر في فيديو له عبر حسابه على انستجرام ينفي إصابته بالفيروس المنتشر في الكويت،  وكتب" لا تنشغلوا بإشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتوا بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم ويعافينا جميعاً".

 

وتابع: "أما اللي يسأل عني من باب محبة اقوله مشكور وما قصرت انا حالياً في الفندق ، ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف اشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه".

وكان فيروس كورونا القاتل تفشى فى أكثر من 50 دولة حول العالم، ورفعت منظمة الصحة العالمية، مستوى خطورة انتشار الفيروس إلى "مرتفع جدا" بعدما تجاوزت حالات الإصابة 80 ألف حالة مات منهم وفاة نحو 2800 شخص أغلبهم من الصين.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان