رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. «مهمة مستحيلة» لتوم كروز

بسبب كورونا.. «مهمة مستحيلة» لتوم كروز

ميديا

النجم توم كروز

بسبب كورونا.. «مهمة مستحيلة» لتوم كروز

سارة القصاص 25 فبراير 2020 12:18

يبدو أن فيروس"كورونا" سيطول صناعة السينما في العالم، وكانت البداية مع النجم العالمي "توم كروز" الذي توقف تصوير فيلمه الجديد بسبب هذا المرض.

 

"توم كروز" الذي سافر إلى البندقية من أجل تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام الإثارة والأكشن "مهمة مستحيلة"، تزامن تواجده هناك مع بداية انتشار "كورونا"  في إيطاليا.

 

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم توقف العمل،  الذي كان من المقرر تصوير مشاهده على مدار 3 أسابيع في إيطاليا، لكن حرصا على سلامة الفريق اتخذ هذا القرار،  بعد انتشار فيروس كورونا وحظر التجمعات الكبيرة .

 

 

وأشارت التقارير إلى أن"توم كروز" متواجد في فندق 5 نجوم بمدينة البندقية، ومن المحتمل أن يتأجل طرح الفيلم الذي كان من المقرر أن يصل إلى السينما في يوليو القادم.

 

وجاء هذا القرار بعد  زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا، وفرض السلطات الإيطالية قيودًا على القرى وإجراءات أمنية مشددة في محاولة لمنع انتشار الوباء.

 

وكان  التوقف طال أسبوع عروض الأزياء في ميلانو أيضا بسبب انتشار "كرونا"، وقال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، إن السكان قد يواجهون أسابيع في الحجر الصحي في محاولة للتغلب على الفيروس القاتل.

 

 

"مهمة مستحيلة"هي سلسلة أفلام بدأ عرضها سنة 1966  وهذه الأفلام كانت من بطولة وإنتاج الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.

 

انتج من هذه السلسلة 6 أفلام  وتحتل المركز الـ17  كأكثر سلسلات الأفلام أرباحاً في تاريخ السينما.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان