رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الأحد 05 ديسمبر 2021 م | 29 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

هاني توفيق عن حبس نقيب الصحفيين: محدش على راسه ريشة

هاني توفيق عن حبس نقيب الصحفيين: محدش على راسه ريشة

ميديا

هاني توفيق

هاني توفيق عن حبس نقيب الصحفيين: محدش على راسه ريشة

محمد الوكيل 20 نوفمبر 2016 09:02

علق الخبير الاقتصادي هاني توفيق، على الحكم الصادر بنقيب الصحفيين" target="_blank">حبس نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وعضوي مجلس النقابة، جمال عبدالرحيم وخالد البلشي.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مرة ثانية، ماحدش على راسه ريشة، لو أخفى حتى إمام مسجد اثنين مطلوبين للعدالة، وكان يعلم هذا، لحق للشرطة اقتحام المسجد والقبض على الثلاثة معًا".

 

وتابع: "مع احترامى والمعزة الخاصة للأصدقاء من الصحفيين والإعلاميين.. هذه الضجة لالزوم لها، ويكفى إثبات النقيب عدم علمه بمسألة أنهما مطلوب القبض عليهما لتبرئة ساحته، ويا دار مادخلك شر".

وقضت محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بعابدين، في جلسة أمس السبت، بمعاقبة نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي المجلس خالد البلشي وجمال عبد الرحيم، بالحبس عامين وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، بتهمة إيواء مطلوبين أمنيًا وهما الصحفيان عمرو بدر ومحمود السقا.

 

وأُلقي القبض على بدر والسقا من داخل نقابة الصحفيين، بعد اقتحام قوات الأمن للمقر مطلع مايو الماضي، ووجهت لما النيابة تهمة محاولة قلب نظام الحكم والانضمام إلى جمعية تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقانون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان