رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

بسبب «كورونا».. «التعليم» تقرر تعليق الأنشطة المدرسية

بسبب «كورونا».. «التعليم» تقرر تعليق الأنشطة المدرسية

أخبار مصر

وزير التربية والتعليم

وتعديل الجدول المدرسي

بسبب «كورونا».. «التعليم» تقرر تعليق الأنشطة المدرسية

آيات قطامش 11 مارس 2020 20:33

 قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  مساء اليوم الأربعاء، تعليق الأنشطة المدرسية مع تعديل الجدول المدرسي،  مؤكدًا أن هذا القرار جاء حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة أبنائها من  الطلاب، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

ووجه وزير التعليم، مديري المديريات التعليمية بالتأكد من توافر الشروط الصحية للوقاية من فيروس كورونا ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بانتظام من خلال الزائرات الصحيات والمتابعة من خلال الأخصائيين الاجتماعيين.

 

كما طالب بضرورة متابعة جميع النشرات والتحذيرات التي تنشر على موقع وزارة الصحة والسكان بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي تستهدف إثارة الخوف بين أوساط الرأي العام، والنيل من الأمن القومي المصري، والتشكيك في شفافية الدولة المصرية.

 

 

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأربعاء، خروج 7 حالات من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل من إجمالي الـ27 حالة التي تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى تعافي الحالة الأولى المكتشفة في مصر لشخص أجنبي كان حاملا للفيروس، ليصبح إجمالي المتعافين 8 حالات حتى الآن.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان