رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى السعودية

رسميًا.. مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى السعودية

أخبار مصر

شركة مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى السعودية

بسبب كورونا

رسميًا.. مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى السعودية

نهى عثمان 09 مارس 2020 11:01

أصدرت الشركة الوطنية مصر للطيران، قرارًا بتعليق  رحلاتها إلى جميع المدن السعودية التي تطير إليها، وهي الدمام والقصيم وأبها وجدة والرياض والمدينة المنورة، وذلك اعتبارًا من اليوم الاثنين، وحتى إشعار آخر.

 

 

ويأتي ذلك بناءًا على القرار الصادر مساء أمس من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بوقف الرحلات من وإلى عدة دول ومن بينها مصر. 

 

وطالبت مصر للطيران الركاب في بيان لها بضرورة مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال أقرب مكتب للشركة أو وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني من هنا ، أو مركز الخدمة التليفونية من خط أرضي بالشركة الوطنية لى رقم 090070000 أو 1717 من أي خط موبايل.

 

وأكدت الشركة أن هذا الظرف خارج عن إرادتها، وستعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل راحة الركاب.

 

 كما أشارت إلى أنها قررت في وقت سابق إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية طبقًا للشروط والأحكام من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى نظرًا للظروف الراهنة.

 

أول حالة مصابة بفيروس كورونا مصر

كشفت وزارة الصحة والسكان، فى بيان رسمي مساء الأحد، عن وفاة أول حالة مصابة بفيروس كورونا في البلاد، موضحة أن الحالة لمواطن ألماني الجنسية، يبلغ من العمر 60 عامًا .

 

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، إن المواطن الألماني ظهرت عليه أعراض مرضية تتمثل فى ارتفاع بدرجة الحرارة عند وصوله من محافظة الأقصر إلى الغردقة، حيث توجه إلى مستشفى الغردقة العام مساء يوم وصوله الجمعة 6 مارس الماضي لتلقى الرعاية الطبية.

 

 

وأضاف أنه تم إجراء الفحوصات اللازمة له وسحب العينة والتى جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد يوم السبت 7 مارس، وتم وضعه فى الرعاية المركزة نظرا لأنه يعانى من فشل تتفسي ناتج عن التهاب رئوي حاد، ورفض النقل إلى مستشفى العزل المخصص، ثم ساءت حالته وحدث اضطراب فى درجة وعيه، وتوفي اليوم الأحد 8 مارس.

 

 

 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان