رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الاثنين 06 ديسمبر 2021 م | 01 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

الفيروس القاتل يحصد الأرواح.. بريطانيا تسجل سادس حالة وفاة بـ «كورونا»

الفيروس القاتل يحصد الأرواح.. بريطانيا تسجل سادس حالة وفاة بـ «كورونا»

العرب والعالم

مخاوف من انتشار فيروس كورونا الجديد

الفيروس القاتل يحصد الأرواح.. بريطانيا تسجل سادس حالة وفاة بـ «كورونا»

ياسين محمد 10 مارس 2020 17:16

 لا يزال فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) يواصل حصد مزيد من الأرواح عبر العالم، حيث أعلنت السلطات البريطانية اليوم الثلاثاء وفاة سادس حالة لمريض مصاب بالفيروس الذي أودى بحياة  نحو 4 آلاف شخص أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الحالة تعود لرجل في الثمانينيات من عمره، وكان يعاني من مشاكل صحية. 
 

وأفادت الصحيفة بأن هناك 31 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس في بريطانيا حتى الآن.

من جانبه، قال المتحدث باسم المستشفى التى توفيت فيها الحالة، إن الحالة التى نقلت إلى مستشفى واتفورد وتم تشخيصها بكورونا توفيت اليوم.  وفقا لما نقلته «رويترز»

 

وفي وقت سابق اليوم قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن بريطانيا تجري استعدادات مكثفة لاتخاذ تدابير إضافية للتصدي لتفشي فيروس كورونا.



وحتى صباح الثلاثاء، أصاب كورونا أكثر من 114 ألفا حول العالم في 115 دولة وإقليم، توفي منهم أكثر من 4027، أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا.


وأدى الفيروس إلى تعليق العمرة ورحلات جوية، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية في الكثير من الدول، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض، الذي أثار حالة رعب تسود العالم.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية، نهاية يناير  الماضي، حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي أثار حالة رعب تسود العالم، وأطلقت عليه اسم (كوفيد 19) في وقتت لاحق.

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان