رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة إصابة وزير كويتي بـ كورونا.. وهذه آخر مستجدات الفيروس المميت

حقيقة إصابة وزير كويتي بـ كورونا.. وهذه آخر مستجدات الفيروس المميت

العرب والعالم

مبارك العريض

حقيقة إصابة وزير كويتي بـ كورونا.. وهذه آخر مستجدات الفيروس المميت

أيمن الأمين 02 مارس 2020 15:00

تزامنا مع انتشار فيروس كورونا المميت في بعض البلدان العربية والخليجية، ترددت أنباء عن إصابة الوزير الكويتي مبارك الحريص بالمرض اللعين.

 

وكانت ذكرت مواقع إعلام عربية، عن وضع الوزير قيد الحجر الصحي، نظرا لإصابته.

 

في حين نفت السلطات في الكويت ما تم تداوله بشأن وضع وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص بالحجر المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

ووفقًا لصحيفة "الأنباء" الكويتية، قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة المواصلات عبير الشريدة، إن الوزير حاليا في إجازة خاصة ببريطانيا وتحديدا بالعاصمة لندن، ومن المقرر أن يعود بعد انتهائها إلى أرض الوطن.

 

الوزير الكويتي 

 

وحول أخذ الوزير الحريص إجازة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد، أكدت الشريدة أن الوزير اضطر إلى أخذ إجازة لظروف طارئة وسيعود للعمل خلال هذا الأسبوع بعد رجوعه من لندن.

 

ووفق تقارير إعلامية، كانت صحيفة "الجريدة" نقلت في وقت سابق عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن مبارك الحريص وضع بالحجر المنزلي بعد عودته من إجازة قضاها في إيطاليا، مشيرة إلى أنه لن يحضر اجتماع مجلس الوزراء المقرر اليوم، كإجراء احترازي.

 

وقالت المصادر إن إجراءات وزارة الصحة الخاصة بمواجهة كورونا تطبق على الجميع دون النظر إلى مناصبهم، مؤكدة أن هناك متابعة مستمرة للمواطنين الذين يقضون فترة الحجر في منازلهم عبر مراكز الوقاية الصحية.

 

 

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الاثنين، عن ارتفاع إجمالي الإصابات بكورونا في البلاد إلى 56 حالة، بعد اكتشاف 10 حالات إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأثار الوباء القاتل "كورونا" حالة من الرعب داخل غالبية دول العالم، وسط استنفار أمني في دول عدة.

 

وكان وباء كورونا القاتل ظهر أول مرة بإقليم ووهان بالصين، ومنذ انتشاره في غالبية بلدان العالم خلف أكثر من 3000 قتيل، وآلاف المصابين.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان