رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بينهم مخرج سينمائي.. كورونا «يقطف» أعمار أسرة كاملة

«وداعًا لمن أحبهم»

بينهم مخرج سينمائي.. كورونا «يقطف» أعمار أسرة كاملة

آيات قطامش 20 فبراير 2020 21:45

"وداعًا لمن أحبهم وأولئك الذين أحبوني"؛ كلمات وداع خطها مخرج سينمائي صيني، وهو على فراش الموت  من داخل منزله الذي تحول لحجر صحي مكث به هو وباقى أفراد اسرته عقب إصابتهم بفيروس كورونا

 

هذه الرسالة دونها بعدما أخذ الفيروس المميت يتنقل بين أفراد عائلته الصغيرة ويحصد أرواحهم الواحد تلو الآخر، وهم قابعون بين جدران أربعة. 

 

73 ألف  شخص اصيبوا  بفيروس كورونا في حين قضى على  1875 آخرين

 

 

المخرج الذي فارق الحياة بعدما داهم "كورونا" جسده يدعى تشانج كاي، يبلغ من العمر 55 ربيعًا، توفي والداه خلال الاسبوعين الماضيين أما هو فرحل بعدهما في 14 فبراير الجاري، وعقب ساعات قليلة من رحيله لحقت به شقيقته أما زوجته ففي حالة خطيرة الآن -بحسب صحيفة الجارديان-. 

 

 تعود تفاصيل تلك القصة إلى 28 يناير الماضي،  حينما داهم ذاك المرض جسد والد تشانج وفشلت الأسرة في العثور على سرير له بالمستشفيات، فلزموا البيت الذي تحول لحجر صحي، وظل الابن يرعى والده إلا أن القدر قال كلمته وصعدت روح الأب إلى السماء. 

 

عقب مرور بضعة أيام، كان الفيروس قد سلك طريقه إلى الأم وتملك منها وفارقت هي الأخرى الحياة، وسرعان ما تراجع عدد افراد الأسرة من 4 إلى 2، ولكن "كورونا" عرف طريقه إلى جسد "تشانج"  الذي ارسل رسالة وهو على فراش الموت لابنه في لندن ولاصدقائه قال فيها " وداعًا لمن احبهم واولئك الذين احبوني". 

 

وفي 14 فبراير الجاري، فارق  "تشانج" الحياة،  ولحقت به شقيقته بعد ساعات من رحيله،  لتنتهي تلك القصة بوفاة الأب والأم والأبن والابنة والقاتل "فيروس كورونا"، أما زوجة المخرج السينمائي الصينية ففي حالة خطيرة. 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان