رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الأربعاء 08 ديسمبر 2021 م | 03 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

إحداها لن تعيد مواطنيها.. 3 دول جديدة تعلق الرحلات مع الصين

إحداها لن تعيد مواطنيها.. 3 دول جديدة تعلق الرحلات مع الصين

العرب والعالم

فيروس كورونا الجديد في الصين

إحداها لن تعيد مواطنيها.. 3 دول جديدة تعلق الرحلات مع الصين

أحمد علاء 01 فبراير 2020 17:05
انضمت دول أوزبكستان وفيتنام وتركمانستان إلى قائمة الدول التي علّقت حركة الرحلات الجوية مع الصين، بسبب الانتشار المرعب لكورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد" target="_blank">كورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد.
 
حكومة أوزبكستان قالت إنّها أصدرت تعليمات لشركة الطيران الحكومية لتعليق رحلاتها من وإلى الصين بسبب تفشي كورونا" target="_blank">فيروس كورونا، موضّحةً - بحسب وكالة "رويترز" - أنّ رحلات مستأجرة ستعيد المواطنين الراغبين في العودة من الصين باستثناء ووهان، بؤرة تفشي الفيروس. 
 
وفي فيتنام، أعلنت شركة طيران "فيتنام إيرلاينز" تعليق رحلاتها إلى الصين وهونج كونج وتايوان اعتبارًا من اليوم السبت، وقالت إنها ستخفض عدد الرحلات بين مدينة هو تشي منه وهونج كونج إلى سبع رحلات بدلًا من عشر رحلات أسبوعيًّا.
 
 
كما أعلنت شركة فيتجيت للطيران منخفض التكلفة تعليق جميع رحلاتها من وإلى الصين اعتبارًا من اليوم، علمًا بأنّ فيتنام كانت قد أعلنت أمس الأول الخميس، وقف إصدار تأشيرات زيارة للسائحين الصينيين.
 
في سياق متصل، قالت شركة الخطوط الجوية في تركمنستان إنّها قررت تعليق رحلاتها إلى‭ ‬العاصمة الصينية بكين ذهابًا وإيابًا، موضحةً أنّ هذه الخطوة تهدف إلى منع انتشار كورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد" target="_blank">كورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد الذي دفع كثيرًا من الدول إلى القيام بالمثل.
 
وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت السلطات الصينية، ارتفاع عدد الوفيات نتيجة "كورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد" target="_blank">كورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد" إلى 259 حالة، فيما وصل عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس إلى 11 ألفًا و791  شخصًا، بينها 1795 حالتهم خطيرة.
 
 
وقال بيانٌ صادرٌ عن اللجنة الحكومية للصحة بالصين إنَّ عدد المشتبه في إصابتهم بالفيروس ارتفع إلى 17 ألفًا و988 حالة، وأن عدد من وضعوا تحت المراقبة بسبب اتصالهم بأي شكل من الأشكال مع مصابين ارتفع إلى 118 ألفًا و478 شخصًا، فيما تماثل 243 أشخاص للشفاء.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان