رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 م | 02 جمادى الأولى 1443 هـ | الـقـاهـره °

الزواج في زمن كورونا.. حفل زفاف بحضور 6 أشخاص فقط (صور)

الزواج في زمن كورونا.. حفل زفاف بحضور 6 أشخاص فقط (صور)

منوعات

الزواج في زمن كورونا.. حفل زفاف بحضور 6 أشخاص فقط

الزواج في زمن كورونا.. حفل زفاف بحضور 6 أشخاص فقط (صور)

محمد الوكيل 09 يونيو 2020 11:14

لا يزال الزواج في زمن تفشي فيروس كورونا المستجد له طقوسه الخاصة، في إطار إجراءات التباعد الاجتماعي، المُتبعة في العديد من دول العالم.

 

واضطر عروسان إلى التخلي عن حفل زفاف أحلامهما والاكتفاء بإقامة احتفال بسيط في حضور 6 أشخاص فحسب، حرصًا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي خلال مراسم عقد قرانهما.

 

وأقيمت مراسم زواج "مايكل مكاو" و"لوكريسيا جارسيا"، بحضور 6 أشخاص فقط، في مدينة "بلفاست"، عاصمة أيرلندا الشمالية التي تعد جزءًا من المملكة المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وحسب الصحيفة، حرص العروسان، وضيوف حفل زفافهما جميعًا قدر الإمكان على اتباع إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا، واكتفى الضيوف بالتصفيق والهتافات بدلًا من المصافحة والعناق، وكان من ضمن الحاضرين صديق العريس المقرب ووصيفة العروس ومصور الزفاف.

 

وقال العريس للصحيفة البريطانية، إن عددا كبيرا من ضيوف حفل الزفاف كان من المقرر أن يحضروا من الأرجنتين، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص من العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يقيم هناك في السابق، ذلك إلى جانب أن بعضًا من أفراد العائلة يقيمون في فرنسا.

 

 

وأوضح أنه على الرغم من أن الأزمة دفعت الكثيرين إلى تأجيل مواعيد حفلات الزفاف سواء إلى العام المقبل أو إلى وقت لاحق من العام الجاري، إلا أنه وعروسه قررا المضي قدمًا وإقامة عقد قرانهما.

 

يذكر أنه نجحت 12 دولة حول العالم في الانتصار على فيروس كورونا وأصبحت خالية من وباء كورونا، من بينها 9 بلدان من دون تسجيل أية حالة وفاة بنسبة شفاء بلغت 100%، إضافة إلى 12 إقليمًا ذاتي الحكم من مختلف أنحاء العالم.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان