رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 صباحاً | السبت 04 ديسمبر 2021 م | 28 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

«أنا جالي كورونا».. ملكة جمال مصر تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس

«أنا جالي كورونا».. ملكة جمال مصر تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس

منوعات

ريوان علاء - ملكة جمال مصر

«أنا جالي كورونا».. ملكة جمال مصر تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس

كرمة أيمن 03 يونيو 2020 21:46

لم تعتد ريوان علاء، ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة عام 2017، الغياب عن متابعيها وجمهورها عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

لذا وبعد غياب 12 يومًا، كشفت ملكة جمال مصر، عن سبب اختفائها، من خلال خاصية الأستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

ونشرت ريوان علاء، صورة لها على جهاز التنفس، معلنة إصابتها بالفيروس اللعين، قائلة: "أنا جالي كورونا وده سبب اختفائي الفترة دي". 

 


 

وأضافت: "اترددت كتير قبل ما انزل واقول انا بنزل الصورة مترددة وخايفة، بس ده دوري وواجبي انى اقولكم واوعيكم حتى لو مش في مصلحتي".
 

وطلبت من الجمهور الدعاء لها، قائلة: "أول مرة اطلب كدة منكم بس أنا عارفة انكم بتحبوني وربنا ما يكتبها على حد ابدا، يا رب، حالة الرعب اللي احنا فيها، ولا نفقد عزيزا ولا غالي يارب، انا بقالي ١٠ أيام من ليلة الوقفة وأن شاء الله فترة صغيرة وهتعدي وهنكون كويسين".

وعن الأعراض التي تشعر بها، أوضحت ريوان أن ضربات قلبها سريعة، ولا تستطيع التنفس بانتظام، ولا تستطيع الرد على التليفون لعدم قدرتها على الكلام". 

 

وحذرت ملكلة جمال مصر، الجمهور من هذا الفيروس، مشيرة إلى أنها لم تغادر منزلها منذ يوم عاصفة التنين، وتلتزم أسرتها بكافة الاجراءات الوقائية ومنع التجمعات، ولكن شاء القدر أن يغادروا المنزل لمرة واحدة، ليصيبهم هذا الفيروس هي وعائلتها".  

 

 

 

 


 

 

وريوان علاء، نجحت فى الحصول على لقب ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة، بعد تمثيلها لمصر فى مسابقة miss eco inter national، وتشتهر بخفة ظلها وروحها المرحة.. 

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان