رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | السبت 04 ديسمبر 2021 م | 28 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

المخزون صفر.. نيويورك بلا هواتف آيفون بسبب كورونا

المخزون صفر.. نيويورك بلا هواتف آيفون بسبب كورونا

منوعات

نيويورك بلا هواتف آيفون بسبب كورونا

المخزون صفر.. نيويورك بلا هواتف آيفون بسبب كورونا

وكالات 08 مارس 2020 09:39

اشتكى بائعو التجزئة في مدينة نيويورك، من أن مخزون هواتف آيفون 11 وصل إلى الصفر، بسبب فيروس كورونا الذي ضرب سلسلة الإمداد، والذي انتشر مؤخرًا خلال العديد من دول العالم.

 

ونفدت هواتف آيفون 11 لدى تجار التجزئة في مدينة نيويورك، كما أن الشحنات الجديدة من الهواتف لا تتضمن هواتف أيفون 11، والتي تعد أحدث سلسلة هواتف لآبل والتي تم إصدارها العام الماضي، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

 

وفي وقت سابق، قام المصنع الرئيسي لهواتف الأيفون في الصين، بغلق فرع مصنع شنجن الصيني بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ومن ناحية أخرى، توقع موقع "MacRumors" أن إنتاج هواتف آيفون من شركة أبل لن يتحسن حتى الربع الثاني من العام الحالي 2020، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، بسبب انخفاض معدلات الأيدي العاملة في المصانع الصينية الموردة لشركة آبل.

 

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان