رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الأحد 28 نوفمبر 2021 م | 22 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. «تويتر» تقترح على موظفيها العمل من المنزل

بسبب كورونا.. «تويتر» تقترح على موظفيها العمل من المنزل

منوعات

تويتر تقترح على موظفيها العمل من المنزل بسبب كورونا

بسبب كورونا.. «تويتر» تقترح على موظفيها العمل من المنزل

وكالات 03 مارس 2020 13:32

دعت الشركة المالكة لموقع التدوين المصغر "تويتر"، موظفيها حول العالم إلى العمل من المنزل، حفاظًا على سلامتهم، بسبب تفشي فيروس كورونا في العديد من دول العالم.

 

واقترحت شركة "تويتر" على موظفيها العمل من المنزل، وذلك بعد أن قامت بتعليق جميع الرحلات غير الطارئة لموظفيها حول العالم، بالإضافة إلى الانسحاب من حضور مؤتمر "South by Southwest"، المزمع عقده الشهر الجاري، في ولاية تكساس الأمريكية، - حسبما ذكرت وكالة بلومبرج.

 

وذكرت الشركة أنه من أجل الحفاظ على صحة الموظفين من الإصابة بفيروس كورونا المتفشي، فإنه يجب على الموظفين العاملين في بعض الأماكن مثل هونج كونج، واليابان، وكوريا الجنوبية، العمل من المنزل.

 

وحسب بلومبرج، فإن موظفى الشركة، رحبوا بهذه الخطوة، وقام عدد من الموظفين بشكر جاك دوروسي، المدير التنفيذى لتويتر، عبر هاشتاج "نحن ندعم جاك".

 

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان