رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الثلاثاء 26 مايو 2020 م | 03 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر 2020

فيديو| حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر 2020

ميديا

تامر حسني ونانسي عجرم

فيديو| حفلات نجوم الغناء في عيد الفطر 2020

كرمة أيمن 21 مايو 2020 22:15

لم يستطع فيروس كورونا، أن يمنع نجوم الغناء في عيد الفطر 2020، من إحياء حفلاتهم، ليكون الجمهور على موعد مع مطربيهم المفضلين خلال أيام العيد. 

 

ويُحيى النجم تامر حسنى، حفل أول أيام عيد الفطر 2020، من مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، ويعرض الحفل على شاشة قناة  ON E، الساعة العاشرة مساءً. 

وطلب تامر حسني، من الجمهور إرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر الصفحة.

 

وقال النجم تامر حسنى، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا". 

وأضاف: "على صفحات  On E اطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها أنا تحت أمرك الجمهور العسل أنت وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعلى الدنيا كلها". 

 

وتابع: "ويا رب كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحقق له اللهم آمين".



وفي سياق متصل، تنظم إمارة أبوظبي بثّين حصريين لحفلين غنائيين مباشرةً عبر "يوتيوب"؛ في إطار مبادرة "الثقافة للجميع" التي أطلقتها إمارة أبوظبي.

 

يحيي النجم العربي كاظم الساهر، الحفل الأول يوم الأحد 24 مايو الجاري، ويقدم باقة من اغنياته الرومانسية الجديدة والقديمة التي يعشقها الجمهور. 

 

ويطرب المغني الإماراتي حسين الجسمي، جمهور الوطن العربي في الحفل الذي يقام يوم الاثنين 25 مايو الجاري، بباقة من أجمل أغانيه الشهيرة. 

 

ومن المقرر أن يبدأ الحفلين في السادسة مساءًا، في حفل حصري ومباشر عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

 

ومن بيروت، تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفل فني، يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو الجاري، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.
 

ويقام الحفل بمناسبة عيد الفطر في موقع خاص دون حضور مباشر من قبل الجماهير، الذين سيتمكنون من مشاهدته من خلال بثّ حصري على قناة نانسي عجرم على YouTube.

وتتمنى الفنانة نانسي عجرم، أن ينال هذا الحفل إعجاب جمهورها في جميع أنحاء العالم، وتسعى من خلاله إلى نشر رسالة حب وأمل وتكافل، الذي يقام تحت عنوان "أمل بلا حدود". 

وقالت نانسي عجرم: "أشعر بالكثير من الحماسة إزاء هذه الحفلة الإستثنائية إذ تمثل "أمل بلا حدود" أكثر من مجرد حفلة غنائية لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)".


وأضافت: "على الرغم من التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة".

 

يشار إلى أن نانسي عجرم قدمت أغنية "العمر" تتر مسلسل سكر زيادة الذي يشارك في رمضان 2020‏‎، بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب.



 


كما تستعد الفنانة آمال ماهر، لإقامة أول حفل غنائي بدون جمهور من أمام الأهرامات، ومن المقرر ان يقام الحفل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

لم تعلن الفنانة آمال ماهر أي تفاصيل أخرى، ولكن من المتوقع ان يتم نقل الحفل بشكل مباشر على واحدة من أكبر القنوات الفضائية في الوطن العربي بالإضافة إلى بثه على الإنترنت.

وطرحت الفنانة آمال ماهر، منذ أيام ب أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت التريند الموسيقي على موقع "يوتيوب" ولاقت الأغنية انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

 

عيد الفطر 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان