رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

حبس منار سامى 3 سنوات.. وشرط واحد يسمح لها بقضاء العيد فى منزلها

حبس منار سامى 3 سنوات.. وشرط واحد يسمح لها بقضاء العيد فى منزلها

أخبار مصر

منار سامى

فيديو:

حبس منار سامى 3 سنوات.. وشرط واحد يسمح لها بقضاء العيد فى منزلها

كريم أبو زيد 29 يوليو 2020 16:42

 

عاقبت محكمة طنطا الاقتصادية، اليوم الأربعاء، منار سامى فتاة التيك توك، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفًا لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية.

 

 

وعقب نطق الحكم، سقطت منار سامي مغشيًا عليها، فيما أكدت والدتها باكية: "بنتي هتضيع ومعملتش حاجة والله".

 

من جانبه قال هاني بسيوني محامي منار سامي والمعروفة إعلاميًا بفتاة "التيك توك"، إنه بمقتضى الحكم الذي حصلت عليه موكلته اليوم الأربعاء، سيجري دفع كفالة٢٠ ألف جنيه، وتسليم الإيصال للقسم لإخلاء سبيل "منار".

 

وأضاف "بسيوني"، في تصريحات صحفية اليوم، أن والدة موكلته ليس معها سوى ١٠ آلاف جنيه حاليًا، وتسعى لجمع باقي المبلغ، وبدفعه ستقضي منار سامي العيد بمنزلها.

 

وأضاف أنه خلال محاكمتها اليوم، تأثرت كثيرًا لرغبتها في رؤية ابنتها وهو ما أثر على حالتها النفسية خلال الفترة الماضية.

 

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، يوم الاثنين الماضى، معاقبة فتيات "التك توك" حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية.

 

وقال "فرحات" في بلاغه، إن المشكو في حقها، "أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث"، مُرفقًا في بلاغه أسطوانة مدمجة، توضح عرضها صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها، وبأحد الحسابات أوضحت بأن الحساب الخاص بها مرتبط بحساب مودة الأدهم، كما هو واضح من الاطلاع على حسابها، على حد قوله.

 

 

وأوضح أن المحتوى الخاص بالمشكو في حقها، يشمل صورة لها خادشة للحياء، مُطالبًا الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة، وسرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.

 

 

 وذكر المحامي، أن مى محمد يتوفر في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

 

ووفقا للمعلومات المتوفرة عن مى محمد، فإن فتاة التيك توك إلى أحد أبناء محافظة الإسكندرية، وتصنف نفسها على أنها "موديل" و"بلوجر". 


 

اعتادت مى محمد على نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير، كما تنشر بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بالرقص من خلالها، لديها أكثر من 53 ألف متابع على "إنستجرام"بينما تتابع هى 43 حسابا فقط، أبرزهم لاعبي الكُرة، أحمد فتحي، بن شرقي، تريزيجيه وأيمن أشرف.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان